إطلاق مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE بألوان دافئة

04 أكتوبر 2023

كشفت Anastasia Beverly Hills، علامة مستحضرات التجميل الرائدة، عن إطلاق مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance، التي تتألق باثني عشر لوناً مستوحى من أجواء الخريف وألونه الدافئة.

وتضم المجموعة مزيجاً متناغماً من الألوان الحيوية والترابية وتدرّجات الأرجواني الداكن والألوان المعدنية المشرقة، بالإضافة إلى تدرّجات الألوان الراقية بدءاً من البرغندي الداكن وصولاً إلى الذهبي المتلألئ، ما يمنح عاشقات الأناقة إطلالات جميلة ومتجدّدة تخطف الأنظار في موسم الأعياد المقبل وتتكامل مع آخر صيحات موسم خريف وشتاء هذا العام.


وتتميز كل الظلال بتركيباتها سهلة المزج لتوفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات، حيث يمكن تطبيق طبقات عدة من الظلال للحصول على الكثافة اللونية المرغوبة التي تناسب مختلف الأوقات والتفضيلات.


وتتوافر مجموعة ظلال العيون الجديدة ابتداءً من 14 أيلول/سبتمبر في متاجر Sephora في الإمارات والسعودية وقطر والكويت والبحرين، وعلى موقع المتجر الإلكتروني المخصّص للإمارات sephora.ae والموقع المخصّص للسعودية sephora.sa، مقابل أسعار التجزئة المعتمدة التي تبلغ 240 درهماً إماراتياً/ 270 ريالاً سعودياً/ 23 ريالاً قطرياً/ 19 ديناراً كويتياً/ 35 ديناراً بحرينياً. وتدعو العلامة عشّاق الأناقة إلى استكشاف المجموعة المبتكرة والمميزة بألوانها المستوحاة من موسم الخريف الدافئ.