أحمد العوضي يُطلق مسابقة جديدة

القاهرة – "لها" 04 أكتوبر 2023

أعلن الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن إطلاق مسابقة جديدة، بعد المسابقة الأولى التي أطلقها تحت عنوان "إخواتي الشقيانين"، وفاز فيها عشرة أشخاص بـ150 ألف جنيه.

وكتب العوضي منشوراً قال فيه: "إخواتي جاهزين للمسابقة التانية".

من ناحية أخرى، يواصل أحمد العوضي تصوير فيلم "الإسكندراني"، وكان المخرج خالد يوسف قد كشف عن السبب الذي دفعه لاختيار العوضي لبطولة الفيلم، والذي يعود به إلى السينما بعد غياب خمس سنوات، مؤكداً أن نجاح العوضي لا علاقة له بعمله مع زوجته ياسمين عبد العزيز... حيث قال: "أحمد العوضي ناجح وممثل هايل، وجدير ياخد بطولات سينمائية منفردة، ويتقدّم بطل سينمائي زيه زي أبطال السينما، وهو نجح مع ياسمين عبد العزيز، لكن النجاح مش مرتبط بيها".

وعن اختياره لباقي أبطال فيلم "الإسكندراني"، قال خالد يوسف: "كانوا متوظفين لوحدهم... دايماً اللي بيحكمني الدراما ومواصفات الشخصية، وكل شخصية شاورت على اللي يؤديها، وفوراً فكرت في فلان وعرضت عليه ووافق، ومكنش فيه جهد كبير في الكاستنغ".

ويشارك في فيلم "الإسكندراني" العديد من الفنانين، بينهم: أحمد العوضي، صلاح عبد الله، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، انتصار، محمد رضوان، خالد سرحان، محمود الليثي، ومحمود حافظ.