صبا المريوش ترأس اليوم الثاني من مؤتمر "الشرق الأوسط الدولي لطب الجلدية والطب التجميلي"

04 أكتوبر 2023

شهد الإمارات العربية المتحدة حدثاً بارزاً على صعيد الطب التجميلي، على مدى ثلاثة أيام في مؤتمر "الشرق الأوسط الدولي لطب الجلدية والطب التجميلي" بالتعاون مع "الجمعية العربية لطب وجراحة التجميل" وبرعاية "شعبة جراحة التجميل الإماراتية"، بحضور عدد من أبرز الخصائيين في المجال، على رأسهم الجرّاحة التجميلية صبا المريوش.

ومن 22 إلى 24 أيلول (سبتمبر)، اجتمع في "مركز دبي التجاري" اجتمع أبرز الرواد في عالم الطب التجميلي الجراحي وغير الجراحي، في برنامج شمل 3 أقسام رئيسية تسلّط الضوء على عدد من الموضوعات الرئيسية المهمة: الطب التجميلي، والجراحة التجميلية التي تشمل جميع الفروع من جسم ووجه وصدر، بالإضافة إلى ورش تعليمية ومحاضرات ركزت بشكل استثنائي على التقنيات الخاصة بشد الجلد بطرق غير جراحية من خلال المواد الحاقنة والمائة والأجهزة التي تعمل على شد الطبقات السطحية من الجلد، وموجات الصدمة Shock Waves.

وترأست د. صبا المريوش لجنة راحة الجسم في اليوم الثاني من المؤتمر، موضحةً: "استعرض الزملاء أحدث خبراتهم في جراحة الجسم بخاصة منطقة البطن، بالتركيز على استخدام أجهزة الفيزر والجاي البلازما (J Plasma) وجهاز بودي تايت (BodyTite) ومورفيوس 8 (Morpheus 8)، إضافة الى تقنية حقن الدهون.

وشهد المعرض تفاعلا واسعاً من الشركات الطبية التي عرضت احدث ما توصلت له التكنولوجيا في عالم التجميل الطبي، على غرار الاتجاهات الجراحية الجديدة لتجميل الوجه، والتحديثات في جراحة الثدي وأحدث تقنيات نحت الجسم، وأحدث التطوّرات في الجراحة التجديدية والطب، وبالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات والتقنيات المبتكرة غير الجراحية في تجديد شباب الوجه والجسم، وغيرها من الموضوعات.