نجوم يكررون فريق العمل

غادة عبد الرازق, عمرو سعد , مسلسل, فريق العمل, تكرار

30 أكتوبر 2012

قرر بعض نجوم الدراما تكرار تجربة العمل مع الفريق الذي تعاونوا معه أخيراً، خاصة بعد أن حققوا نجاحاً في أعمالهم الماضية.

ومن هؤلاء عمرو سعد، الذي يعيد تجربة العمل مع فريق مسلسله الأخير «خرم إبرة»، فقد اتفق مع المؤلف إبراهيم فخر والمخرج حسان الدهشان على مسلسل جديد بعنوان «السحر»، تدور أحداثه حول السحر الذي يستخدمه بعض رجال الأعمال في مصر لتحقيق رغباتهم في الوصول إلى المال، وتم ترشيح سوسن بدر وأحمد راتب للمشاركة في بطولة العمل.

 أيضاً تكرر غادة عبد الرازق العمل مع فريق مسلسلها الأخير «مع سبق الإصرار»، وذلك من خلال مسلسل جديد بعنوان «حكاية حياة»، تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ويشاركها بطولته ماجد المصري وطارق لطفي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال أمضى الكثير من حياته في دول أوروبا وحقق ثروة هائلة، ويتعرض لأزمة كبيرة يقرر بعدها العودة لمصر، ويبدأ تأسيس شركة جديدة وتنشأ بينه وبين إحدى النساء قصة حب تنتهي نهاية غير متوقعة.

كما قرر أفراد فريق  مسلسل «طرف ثالث» استغلال نجاحهم معاً لخوض تجربة جديدة تجمعهم، من خلال مسلسل تدور أحداثه في إطار الحارة الشعبية التي تميزوا فيها في مسلسلهم الأخير، لكن القصة ستكون جديدة تماماً، ويشارك في بطولة المسلسل هنا شيحة وإنجي المقدم وأحمد فؤاد سليم.

أما الفنان الكوميدي سامح حسين فيستغل نجاح مسلسله «اللص والكتاب»، مع الكاتب محمد رزق والمخرج عبد العزيز حشاد، ليكرر تجربة العمل معهما من خلال مسلسل جديد بعنوان «حاميها حراميها»، تدور أحداثه حول الأزمات الاجتماعية التي تواجه الشباب، وذلك في إطار كوميدي. ومن المقرر الانطلاق في تصوير المسلسل في بداية كانون الأول/ديسمبر المقبل، واختير حسن حسني وأحمد راتب ومنة فضالي للمشاركة في بطولة العمل.