مجموعة "ألتيما كوليكشن" تعلن عن افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في سويسرا

10 أكتوبر 2023

أعلنت مجموعة "ألتيما كوليكشن" عن استعدادها لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة تضيفها إلى محفظتها المرموقة، وهي: "ألتيما جنيف كواي ويلسون"، "ألتيما غشتاد بروميناد" و"ألتيما كولوني"، وذلك في عامَي 2024 و 2025 لترسّخ بهذه الخطوة مكانتها في سويسرا.

من المرتقب أن يفتح فندق "ألتيما جنيف كواي ويلسون" أبوابه في نيسان/أبريل 2024 على الشاطئ الجنوبي الغربي لبحيرة ليمان، ما يجعله ملاذاً استثنائياً على ضفاف البحيرة حيث يحلو الابتعاد عن صخب الحياة في المدينة. يحتضن الفندق خمس شقق خاصة عصرية تفترش طابقاً كاملاً وتعكس ذروة الأناقة في قلب المدينة، بينما تتلاقى فيها الملامح التاريخية مع التصميم المعاصر الأنيق.

تجدر الإشارة إلى أنّ المساكن الخمسة تتراوح بين شقق بثلاث وستّ غرف نوم، حيث سينعم المقيمون بخدمة مصنّفة من فئة الخمس نجوم ضمن أجواء من الخصوصية التامة. تشمل كلّ شقّة راقية عناصر مصنوعة من أجود المواد المستقدمة من إيطاليا، ويتميّز ديكورها الداخلي بلوحة من الألوان الترابية والقوامات الناعمة، بينما تتباهى بأرضية خشبية عالية الجودة وأقمشة وثريات فخمة، مما يضفي على مختلف مساحات الشقة لمسات راقية. سيستمتع الضيوف بالراحة المطلقة بين ربوع غرف النوم الفسيحة، بحيث تفترش غرفة النوم الرئيسة مساحة تتخطّى 26 متراً مربعاً، فيما توفّر إطلالات آسرة على البحيرة تماماً مثل غرف المعيشة. كما يضمّ الفندق منطقة مخصّصة لتجارب العافية وتشتمل على جاكوزي، غرفة ساونا وحمّام تقليدي فضلاً عن غرفتَين خاصّتين للعلاجات.


ويتمتع فندق "ألتيما غشتاد بروميناد" بموقع استراتيجي يطل مباشرة على البروميناد، ومن المتوقع أن يصبح أكبر وأفخم شاليه خاص في غشتاد بعد أن يفتح أبوابه في حزيران/يونيو 2024، فقد استهلّت مجموعة "ألتيما كوليكشن" مسيرتها في هذه القرية الراقية عام 2016. يتميز هذا الشاليه بمساحة رحبة ويمتدّ على أربعة طوابق، كما يشمل أجنحة مؤلّفة من ثماني غرف نوم وبيت ضيافة مستقلّ يضمّ بدوره غرفة نوم واحدة وغرفتَي معيشة فسيحتَين مع مدفأة مفتوحة خلّابة، فيما تحيط به شرفة واسعة. يحتوي الفندق على منطقة ترفيهية تتضمن صالة سينما، غرفة ألعاب، ألعاب أركيد وبار، بالإضافة إلى مساحة مخصّصة للعناية بالعافية تشمل مركز سبا، غرفة ساونا، مسبحاً داخلياً وحمّاماً تقليدياً لمنح الضيوف علاجات تغذّي الذهن والجسم والروح.

يمتاز فندق "ألتيما غشتاد بروميناد" بتصميم وديكور داخلي ينضح أناقةً ورقياً وتخيّم عليه أجواء من السكينة والراحة، ليعكس التزاوج بين الأناقة والبساطة في قرية غشتاد الساحرة. استُخدمت في هذا الفندق أجود المواد ومروحة من الألوان والأقمشة الناعمة التي تخاطب الحواس لمنح الضيوف أروع التجارب في جبال الألب وسط مساحات تخطف الأنفاس.


سيفتح فندق "ألتيما كولوني الفخم" أبوابه في أوائل العام 2025 ليتربّع في قلب منطقة كولوني الساحرة في جنيف، وسيتألّف من فيلتَين رائعتين بجانب البحيرة تتّسمان بتصميم أنيق ومترف وتجسّدان أسلوب الحياة العصري والراقي.

تعكس الفيلتان طابعاً عصرياً بكل تفاصيلهما، وتتميّزان بتصميم متناسق كما توفّران إطلالات رائعة على بحيرة جنيف من النوافذ الممتدّة من الأرض حتى السقف. كل فيلا مؤلفة من ثلاثة طوابق وتتباهى بديكور داخلي يحاكي الغاليري ويزخر بالمفروشات الفخمة، فيما يتخلّله مزيج من الرخام، الجلد والخشب بألوان دافئة مع لمسات معدنية لامعة وأضواء مصمّمة بأنماط فنية. أمّا الطابق الأرضي فيشتمل على مساحة معيشة فسيحة تمتدّ على 64 متراً مربعاً ويغمرها الضوء الطبيعي فضلاً عن باحات داخلية منسّقة تتّصل بمسبح خارجي طوله 14 متراً. كما يضمّ مطبخاً مفتوحاً وغرفتَي نوم بحمّام داخلي فيما تتوزّع غرف النوم الأربع المتبقّية والمزوّدة بحمّامات داخلية في الطابق الأوّل. من جهة أخرى، يتضمّن الطابق السفلي مساحة مخصّصة لعلاجات العافية والأنشطة الترفيهية حيث سيمضي الضيوف أمتع الأوقات في صالة السينما، غرفة الألعاب، البار، الحمّام التقليدي، غرفة الساونا، غرفة العلاجات وغرفة اللياقة البدنية.

تتوافر في هذه الفنادق الثلاثة خدمات ألتيما المتميزة التي تتماشى مع المعايير العالية التي أرستها المجموعة في قطاع الضيافة، حيث سيكون الضيوف على موعد مع تجربة إقامة استثنائية تلبّي متطلباتهم وأذواقهم الشخصية وتختلف بين فندق وآخر.