"فيوتشير رينيو NO7" مجموعة العناية بالبشرة من "بوتس"

11 أكتوبر 2023

إليكِ مجموعة "فيوتشير رينيو™NO7" التي تحتوي على مزيج الببتيد الفائق الأول من نوعه في العالم والذي أثبت فعاليته في تعزيز عملية الإصلاح الطبيعية للبشرة عقب 15 عاماً من الأبحاث في مجال شيخوخة الجلد وإصلاحه بالتعاون مع جامعة مانشستر.

فقد أعلنت "نمبر 7"، العلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في المملكة المتحدة، عن إطلاق مجموعة "فيوتشير رينيو™" في الإمارات العربية المتحدة؛ وهي مجموعة مكوّنة من أربعة منتجات للعناية بالبشرة أثبتت فعاليتها في مكافحة ظهور علامات الشيخوخة المُتعدّدة.


تحتوي المجموعة على مزيج "الببتيد الفائق" الجديد الذي أثبت فعاليته في تعزيز عملية الترميم التلقائي للبشرة وتجديد أكثر من 50 بروتيناً رئيسياً في خلايا البشرة. يشتهر مزيج الببتيد الفائق - الذي يمثل ابتكاراً ثورياً في علم التجميل في تاريخ العلامة التجارية نمبر 7- باحتوائه على كيانين كيميائيين جديدين تماماً؛ وهي تقنية الأولى من نوعها في العالم التي لا تزال في انتظار الحصول على براءة اختراع ولا يمكن العثور عليها في أيّ منتج آخر.

تمّ تصميم الببتيد الفائق الجديد NO7 ليكون واحداً من أكثر مكونات العناية بالبشرة فعالية وأماناً في سوق مستحضرات التجميل. وعلى عكس حمض الريتينويك، المعروف من أطباء الجلد بأنّه يُسبّب مشاكل في البشرة مثل حساسية الجلد واحمراره، فإنّ الببتيد الفائق الجديد NO7 فعّال وآمن للغاية، مما يجعله خياراً مناسباً حتى لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة. وبالتالي، يمهد الطريق أمام توفير مستحضرات عناية بالبشرة عالية الفعالية لعدد أكبر من الأشخاص.

يأتي سيروم "كريم ترميم البشرة" في صميم مجموعة فيوتشير رينيو™NO7 الذي أثبت فعاليته سريرياً في مكافحة ظهور علامات الشيخوخة المُتعدّدة من خلال تجربة منضبطة مُعمّاة أجريت على وجه منقسم إلى نصفين شملت مجموعة من أنواع البشرة وألوانها، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد وقلة اللمعان والجفاف وتفاوت لون البشرة وفقدان تماسكها. أظهر 97٪ من النساء في الدراسة السريرية تحسناً ملحوظاً في ظهور علامات الشيخوخة المُتعدّدة (3 أو أكثر). كما تمّ تقديم طلبات الحصول على براءات الاختراع إلا أنّها لا تزال قيد الانتظار لكلّ من الببتيدات الجديدة ونظام التوصيل الموجود داخل السيروم.

وقد قوبلت تقنية الببتيد الفائق الجديدة بحماسةٍ شديدة من المجتمع العلمي العالمي حيث تمّ تقديم هذه التقنية في ثلاثة مؤتمرات علمية رائدة عالمياً هذا الربيع، بما في ذلك مؤتمر الأكاديمية الأميركية للأمراض الجلدية السنوي (AAD) في لويزيانا والاجتماع السنوي للجمعية البريطانية للأمراض الجلدية الاستقصائية (BSID) في غلاسكو واجتماع الجمعيات الدولية للأمراض الجلدية الاستقصائية (ISID) في طوكيو.


سيروم " كريم ترميم البشرة "

أثبت سيروم فيوتشير رينيو™NO7 فعاليته في مكافحة ظهور العلامات المرئية لشيخوخة البشرة في خلال أربعة أسابيع فقط. تشمل العلامات المرئية لشيخوخة البشرة ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وعدم تناسق اللون والملمس وجفاف الجلد بالإضافة إلى بشرة أقل مرونة وصلابة.

يحتوي هذا السيروم على مزيج الببتيد الفائق الجديد NO7، بالإضافة إلى النياسيناميد وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي والتوت وبروتينات الأرز المتحلّلة.


كريم النهار " كريم ترميم البشرة " بعامل حماية من الشمس 40

ثبت أنّ هذا الكريم النهاري من مجموعة فيوتشير رينيو™NO7 يحمي من الأشعة فوق البنفسجية ويمنع ظهور العلامات المرئية لشيخوخة البشرة، مثل الجفاف وفقدان المرونة. يحتوي على عامل حماية من الشمس 40 للوقاية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية ومزيج الببتيد الفائق الجديد NO7 ومزيج مضاد للأكسدة والنياسيناميد وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي بالإضافة إلى بروتينات الأرز.

يعمل على ترطيب البشرة بشكلٍ مكثف لمدة تصل إلى 72 ساعة كما أبلغ المستخدمون عن بشرة أكثر إشراقاً وصحة وأكثر مرونة في غضون أسبوع واحد فقط من الاستخدام.

كريم الليل "كريم ترميم البشرة"

تمّ تصميم كريم الليل من مجموعة فيوتشير رينيو™NO7 باحترافية عالية لمساعدة البشرة في عملية الإصلاح الذاتي أثناء النوم ومكافحة ظهور العلامات المرئية لشيخوخة البشرة. يحتوي على مزيج الببتيد الفائق الجديد، إلى جانب المكوّنات المغذية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك زبدة الشيا والنياسيناميد وحمض الهيالورونيك.

يساعد هذا الكريم الليلي على مكافحة عدم تناسق لون البشرة والملمس الخشن والبشرة الجافة وفقدان المرونة. يرطب بعمق لمدّة تصل إلى 72 ساعة ويقدّم نتائج فورية حيث يمنح بشرة أكثر تغذية ونعومة. كما أبلغ المستخدمون بأنّ بشرتهم أصبحت أكثر تناسقاً وإشراقاً ونعومة في أقل من أسبوع واحد.


سيروم العين "كريم ترميم البشرة"

من المعروف أنّ البشرة حول العينين في غاية الرقة والحساسية، مما يجعلها أكثر عرضةً للتلف، لذلك تمّ تصميم سيروم العين من مجموعة فيوتشير رينيو™NO7 خصيصاً لمنطقة العين الحساسة نظراً لقدرته على مكافحة ظهور العلامات المرئية لشيخوخة البشرة في غضون 8 أسابيع فقط.

بالإضافة إلى مزيج الببتيد الفائق NO7، يحتوي سيروم العين على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد وفيتامين سي ومزيج مضاد للأكسدة وبروتينات الأرز. وفي خلال أسبوع واحد من الاستخدام تقل الخطوط الدقيقة بشكلٍ ملحوظ، وبعد 4 أسابيع يقل ظهور التجاعيد والانتفاخات ويصبح لون البشرة أكثر تجانساً.