منتجع "باب الشمس" يكشف الستار عن سبا جديد: ملاذ دبي الصحراوي للعافية

12 أكتوبر 2023

يكشف منتجع "باب الشمس" الستار عن أحدث إضافة له وهي سبا وحمّام باب الشمس المستكنّ في واحة صحراوية هادئة حيث يُشكّل ملاذاً هادئاً يجسّد التزاماً تاماً في توفير تجربة عافية متكاملة. يأخذ هذا السبا والحمّام ضيوفه في رحلة تعزّز العافية بالاعتماد على التقاليد العلاجية العربية لتحسين تناغم الجسم والعقل والروح.


يفترش هذا الملاذ مساحة تمتد على أكثر من 18000 قدم مربعة، كما يوفّر مجموعة من المرافق المنفصلة للرجال والنساء حتى يضمن لهم أقصى درجات الخصوصية في كل مراحل العلاج. كذلك، يضمّ غرفاً منفردة متعددة الاستخدامات، يكمّلها جناحان فاخران لكبار الشخصيّات متاحان للأزواج، وغرف بخار وساونا ومركز لياقة بدنية مجهّزاً بأحدث المعدّات.

يُشكّل سبا وحمّام باب الشمس ملاذاً متكاملاً للعافية يشمل كل أوجه العافية، بما في ذلك النواحي الجسدية والعقلية والعاطفية والروحية. تدعو هذه الوجهة الضيوف للانطلاق في رحلة عميقة تزخر بالتأملات والتجارب الآسرة، حيث يحلو الانغماس في علاجات مستوحاة من التقاليد المغربية التي تستمدّ القوّة من خيرات الكثبان الرملية المحيطة بالمكان. تشكّل الاستدامة جوهر سبا وحمّام باب الشمس، حيث تنتظر الضيوف باقة من التجارب المناشدة للحواس والمبتكرة بالتعاون مع علامات صديقة للبيئة تلتزم باستخدام منتجات طبيعية وعضوية ومستدامة، نذكر من بين هذه العلامات المرموقة: De L’Arta، Bamford، Whind، وMaison d’Asa.

ستقدّم علامة De L’Arta المحلية علاجات مميّزة للوجه قائمة على الابتكارات النابعة من ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة والمتجذرة في البحوث والتطورات المتقنة. استخرجت العلامة التجارية مركّبات نباتية ذكية، مستقدمة من مصادر مستدامة، بما في ذلك استخدام نبات منتشر في صحراء دولة الإمارات يشتهر بقدرته الاستثنائية على تحمّل أقسى الأحوال البيئية. أمّا الضيوف الذين يودّون الانطلاق في رحلة علاجية تعزّز العافية تماماً، فتُقدّم علامة Bamford، التي تمثّل أحد المشاريع الزراعية الرائدة لجهة الاستدامة في المملكة المتحدة، علاجات لتحفيز واستعادة الطاقة، لتسطّر العلامة عبر سبا وحمّام باب الشمس تعاونها الأول ضمن منطقة الشرق الأوسط. بالتعاون مع علامة مستحضرات العناية بالبشرة المغربية الحائزة جوائز Whind، يكشف السبا عن علاجين مميزين للوجه يركزان على "علم تعزيز توهّج البشرة" الفريد من نوعه.

في قلب هذا الملاذ الخلاّب، يحلو اختبار تجربة الحمّام الشرقي المميزة التي تم تطويرها بالتعاون مع علامة Maison d’Asa. تأخذ هذه التجربة الضيوف في رحلة عبر المملكة المغربية ليكتشفوا تقاليدها العريقة التي تشمل حمّام الرمال مع الكوارتز والعود، والصابون الأسود الدافئ، وماسك طين الغسول المعزّز بنفحة النيرولي، إلى جانب جلسة التدليك العلاجي بزيت الأرغان التي تسبق علاج الوجه بالعود العربي ليختبروا تجربة تقليدية بامتياز توقظ الحواس.


إلى جانب خيارات العناية بالعافية العريقة، يحتضن سبا وحمّام باب الشمس مرافق لياقة بدنية سابقة لعصرها حيث تُنظّم مجموعة متنوعة من الصفوف بقيادة الخبراء، وتُقام أنشطة لتنقية الذهن واستعادة التوازن والصفاء الذهني، كما يمكن الضيوف الاسترخاء في الفناء الهادئ المجهّز بمسبح عميق تخيّم عليه أجواء السكينة.

يدعو سبا وحمّام باب الشمس ضيوفه إلى الانطلاق في رحلة متكاملة تتلاقى فيها الطبيعة مع التقاليد ومعايير الفخامة المعاصرة بانسجام تام، لتأخذهم في رحلة عنوانها الاسترخاء تجدّد نشاطهم. انطلقوا في رحلة تمدّكم بالطاقة وترفع معنويّاتكم في سبا وحمّام باب الشمس.