هيفاء وهبي بإطلالة محتشمة ومختلفة في معرض الدرعية للأزياء

14 أكتوبر 2023

حرصت النجمة هيفاء وهبي على التواجد في المملكة العربية السعودية للمشاركة في معرض الدرعية للفنون والأزياء Al Dir3ya Arts and Fashion التي تستضيفه الدرعية في أحضان التراث السعودي.

ويضمّ المعرض الكثير من الأعمال الفنية الذي شارك به فنانين سعوديين من مختلف المجالات، حيث كانت الحصة الأكبر للأزياء، فحضر عدد كبير من النجمات لدعم المصمم عبد الرحمن رميزان الذي قدم مجموعته صمن أول عرض أزياء يقام في الدرعية.

وإختارت النجمة اللبنانية إطلالة محتشمة وفخمة من تصميم رميزان، عبارة عن عباءة أنيقة على شكل قفطان باللون الأسود مع  تطريزات على شكل سنابل باللون الذهبي تتناثر على كامل الثوب مع حركة الـFringes الفخمة عند الأطراف وشبك عند الرقبة.

وأكملت إطلالتها بحذاء نسائي فخم باللون الذهبي، وحملت حقيبة يد من هيىمس باللون الأخضر الأنيق، وبدت في إطلالة تماماً عن أسلوبها وإختياراتها السابقة.

وكانت النجمة البنانية قد أثارت الجدل بإطلالتها الكاجوال الفخمة التي إختارتها من دار أزياء Paco Robanne، وهي عبارة عن بنطال مطاطي أسود اللون مع طبعات ورود ملونة، يصل سعره نحو 1300 دولار أميركي، مع توب على شكل كورسيه عند الصدر، ومزود بطيات حادة عند الخصر يصل سعره نحو 1250 دولار.