بين الرومنسية والإستعراض الغريب... هكذا إحتفلت كاردي بي بيوم ميلادها

14 أكتوبر 2023

بعد المفاجأة الرومنسية اللطيفة التي أعدها لها زوجها للتعبير عن حبه الكبير لها، تواصل النجمة كاردي بي الإحتفال بيوم ميلادها الـ31 بطريقتها الخاصة المليئة بالإستعراض والمبالغة.

وشاركت النجمة العالمية متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو لجلسة التصوير التي نظمتها بمناسبة ميلادها، وظهرت متمددة على الأرض بفستان أحمر ضيق من الأعلى مع ذيل طويل وواسع من الدونتيل في الأسفل وفتحة جريئة عند منطقة الصدر، وحرصت على القيام بحركات غريبة عرضتها للإنتقادات الساخرة من بعض متابعيها.


وجاء استعراض كاردي بي المثير للجدل بعد المفاجأة الرومنسية التي أعدها لها حبيبها أوفست، وشاركت متابعيها بفيديو من داخل منزلها يظهر الورود الحمراء تملأ السلالم والغرفة إضافة إلى البالونات والشموع، وقلب كبير مكون من الورود الحمراء، كما يظهر صوت النجمة في الخلفية وهي تغني ومندهشة من المفاجأة.


وأرفقت النجمة الأميركية المقطع بتعليق كتبت فيه: "شكراً جزيلاً حبيبي أوفست.. دائماً ما تتخطى المتوقع من أجلي. أنا أحب مظهرك، أحب وجهك، أحب إطلالتك، حتى كاحليك. أنا أحب روحك، أحب قلبك ... أنا أحب إيمانك، أحب موهبتك، وسأهاجم أي شخص من أجلك".

تفاعل الجمهور وبعض النجوم مع المفاجأة الرومنسية ونالت اعجاب الآلاف من محبيها الذين أثنوا على علاقة الحب الكبيرة التي تحمل كاردي بي بحبيبها، متمنيين لهما المزيد من الحب والسعادة.