بالفيديو - شهيرة تحيي ذكرى محمود ياسين وتكشف حقيقة عودتها للتمثيل

القاهرة - "لها" 15 أكتوبر 2023

نشرت الفنانة الكبيرة شهيرة، على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" رسالة مؤثرة لزوجها الفنان الراحل محمود ياسين، أحيت بها الذكرى الثالثة لوفاة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، معربةً عن حزنها الشديد لفقدانه.

وكتبت شهيرة: "صباح حزين؛ لأنه الصباح الذي رحلت فيه ولن تعود، أعيش الأيام وتمر مع إحساسي الغريب بأنك موجود، وإذا جاءت سيرتك العطرة وقال أحدهم الله يرحمه أنزعج وأصحى على الحقيقة المُرة للحظات، وتمر الأيام والشهور والسنين، ومازلت أنت أنت وأنا أنا".


وتابعت شهيرة: "أنت الحبيب والصديق والضهر والسند وأنت القلب النابض بالحب لكل من حولك، أنت الحكمة والوعي والحنان والاحتواء، وأنا التي تعاني من البعاد والاشتياق لكل تفاصيل الحياة معك الأيام الصعبة، والأيام الحلوة والجميلة كروحك الطيبة، نم يا حبيبي في سلام وتنعم بما أتاك الله من فضله بأذنه وكرمه، دعواتكم لحبيبي وحبيبكم".

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" للحديث عن الفنان الراحل محمود ياسين كشفن شهيرة عن إمكانية عودتها مرة أخرى للفن بعد اعتزالها المجال وابتعادها عن التمثيل طوال الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تفكر حاليًا في الأمور الدنيوية بسبب انشغالها بذكرى رحيل زوجها محمود ياسين.

وقالت شهيرة: "أنا النهاردة كنت بزور قبر محمود ياسين عشان ذكرى الوفاة، ومقدرش أرد على حاجة دنيوية ولا أفكر في حاجة تانية حاليًا".


وعن ذكرى رحيل محمود ياسين، أكدت شهيرة أنه يوم صعب للغاية، وعلقت: كل يوم يمر دونه صعب، وفي يوم الذكرى يتضاعف الحزن والمشاعر والأحاسيس، وأشعر أنه يوم حزين لأنه يوم رحل فيه ولن يعود".

وأضافت: "نحن نزور قبره ونخبره أننا جميعًا جئنا إلى هنا ونراه سعيدًا ويضحك، تفتقدنا وأنت معنا دائمًا، وخيالك لا يفارقنا أبدًا، وكل لمسة لك في الفن والحياة فاكرينها، والناس دائمًا تدعو لك، ومتأكدة أنك في مكان أفضل، الناس الصالحين دايمًا يقولوا ليّ أبشري".

وأشارت شهيرة إلى أن نجلها عمرو محمود ياسين، هو أقرب شخصية للراحل، وأخذ منه الكثير من الصفات مثل التسامح والتواضع، والأخلاق، معلقة: "أنا تعلمت منه الكثير من الأشياء أهمها التسامح والتواضع من كتر تواضعه كان بيخلي اللي قدامه يطمع فيه، وكان دائمًا حنون على كل من حوله".