فندق "فور بوينتس باي شيراتون" دبي يقدّم عروضاً استثنائية ومبادرات للتوعية بسرطان الثدي

16 أكتوبر 2023

يُسر "فندق فور بوينتس باي شيراتون" في مدينة دبي للإنتاج بأن يحتفل بذكرى تأسيسه الأولى بفخر، من خلال سلسلة من العروض الحصرية والمبادرات الملهمة، التي تهدف إلى إدخال البهجة والتفاؤل في قلوب أبناء مجتمعنا الرائع. ولإحياء هذه المناسبة، يُقدّم الفندق عرضه الحصري "العرض الخاص 444" الذي يُمكّن ضيوفنا الكرام من الاستمتاع بباقة نصف إقامة تشمل وجبتَي الفطور والعشاء بسعر مميز لا يتجاوز الـ 444 درهماً، طوال شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي. 

يمكن الضيوف الانضمام إلى احتفالاتنا في مطعم "واجاه بوردر"، حيث سيتمتعون بقائمة طعام مميزة بمناسبة الذكرى السنوية بسعر 44 درهماً فقط. تبرز هذه العروض المحدودة أفضل لذائذنا الفريدة. ولإضافة المزيد من الإثارة، يقدّم "تشامبيون سبوتس بار" عرضاً استثنائياً بنسبة 4*4، حيث يمكنكم الاستمتاع بأربعة مشروبات مجانية عند شراء أربعة أنواع من المقبلات.


ومن بين مبادرات الفندق للتوعية بسرطان الثدي، يبرز مشروع "حملة العصائر الوردية لجمع التبرعات" حيث تتوافر عصائر وردية طوال شهر أكتوبر، كجزء من جهود الفندق لجمع التبرعات. وستذهب عائدات هذه المبادرة لدعم مشاريع التوعية بسرطان الثدي. وسيشارك فريق الفندق في مسيرة "أكتوبر الوردي"، التي تنظمها ماريوت الدولية على نخلة جميرا. وتهدف هذه المسيرة الرمزية إلى زيادة الوعي والتضامن في مكافحة سرطان الثدي.

يفخر الفندق باستضافة "غداء تكريمي للناجيات"، وهو حدث ملهم حيث ستشارك ناجيات من سرطان الثدي قصصهن، لتعزيز التواصل ونشر الأمل في مجتمعنا. كما سينظّم الفندق جلسة توعية مع فحص مجاني لضمان صحة ورفاهية فريقنا المخلص.