بعد تألّقها في "أسبوع دبي للموضة"... ماري تريز حنا إلى العالمية مع نعومي كامبل

20 أكتوبر 2023

شاركت عارضة الأزياء اللبنانية ماري تريز حنا في ختام عرض Dubai Fashion Week مع العارضة نعومي كامبل Naomi Campbell في عرض للمصمّمَين Rizman وRuzaini، كما عرضت لمصمّمين عالميين نذكر منهم عرض آخر مجموعة للمصمّم الرّوسي Valentin Yudashkin الذي كان هذا الأسبوع تكريماً له.

وهذا العرض هو الخامس الذي تشارك فيه ماري تريز حنا، وهي العارضة اللبنانية الأولى التي شاركت في أسابيع الموضة عالمياً، ومنها باريس 2019 ودبي 2021، كما تألقت ضمن فعاليات أسبوع الموضة في دبي كعارضة أزياء للماركة العالمية Carolina Herrera في المجموعة التي أطلقتها لربيع وصيف 2024، ولفتت أنظار جميع المشاركين الذين أثنَوا على احترافها وتألّقها.

ومهّدت ماري تريز الطريق للعارضات اللبنانيات بتشجيعهنّ على الوصول إلى الموضة العالمية، إن كان على الصعيد الشخصي أو من خلال شركتها ille التي لاقت اهتماماً كبيراً منذ افتتاحها في أيار (مايو) 2023.

وتجدر الإشارة الى أنّ ماري تريز حنّا تعمل من خلال ille على تطوير المواهب خصوصاً في مجال عرض الأزياء، وهي تنظّم بالإضافة الى الـmasterclasses ورش عمل على مدار السّنة حيث تقدّم تدريباً محترفاً في مختلف المجالات لكيفية عرض الأزياء والحضور الطاغي والثابت أمام الكاميرا.