رحمة حسن تبتعد عن السوشيال ميديا لهذا السبب

القاهرة – "لها" 23 أكتوبر 2023

أعلنت الفنانة رحمة حسن ابتعادها خلال الفترة الحالية عن السوشيال ميديا وغلق حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وذلك بسبب الأحداث الدامية في قطاع غزة، والفيديوهات التي تُنشر من قلب الحدث.

وكتبت رحمة عبر حسابها الرسمي منشوراً قالت فيه: "أنا للأسف هقفل وهمسح الانستغرام مؤقتاً... لأني حقيقي مش قادرة غصب عني بشوف حاجات توجع القلب وحقيقي متعبة نفسياً جداً... هرجع تاني أول ما أقدر".


وكان آخر ظهور لرحمة حسن على مواقع التواصل الاجتماعي عندما كشفت تفاصيل تعرّضها للتحرش إلكترونياً على السوشيال ميديا، مشيرةً إلى أن المتحرش ظل يتابعها طوال عامين.

وكتبت منشوراً عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام"، قالت فيه: "الشخص ده من سنتين وهو بيبعت رسايل غريبة وبيعمل حاجات غريبة وبيضايق كل صحباتي البنات، لو نزل صورة أو حاجة معاهم وحتى الناس اللي بشتغل معاهم أو أصحابي في العادي بيدخل يدوّر على الأكونتات بتاعتهم ويبعتلهم أغاني وحاجات غريبة ويسأل عني أنا وبروح فين".

يُعد مسلسل "إيجار قديم" آخر أعمال رحمة حسن، وهو بطولة: شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، حازم سمير، محمد الشرنوبي، ميمي جمال...، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.