وفاة إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير

القاهرة – "لها" 23 أكتوبر 2023

أعلنت الصفحة الخاصة بالتلفزيون المصري "ماسبيرو" على "فيسبوك" عن وفاة الإعلامية ناهد الصباح المُعدّة في قطاع الأخبار، إثر حادث أليم، حيث نعتها الصفحة كاتبةً: "إنا لله وإنا اليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الزميلة الغالية ناهد الصباح في قطاع الأخبار إثر حادث أليم، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

كما نعاها العديد من أصدقائها وزملائها، إذ كتبت هناء حشيش: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله، ننعى زميلتنا ناهد الصباح، انتقلت إلى رحمة الله إثر حادث، ولا نملك إلا الدعاء بالصبر والسلوان، ربنا يرحمها ويغفر لها ويحسن نزلها وييمن كتابها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويُلهم أهلها الصبر والسلوان".


وكتبت الإعلامية سهير النرش: "من لم يمُت بالسيف مات بغيرِه، نشرت هذه الصورة ورحلت إثر حادث أليم الإعلامية المصرية ناهد الصباح زميلة عمر في "ماسبيرو"، الله يرحمها ويسكنها الجنة ويصبّر أهلها".

يُشار إلى أن ناهد الصباح حاصلة على ماجستير في الإعلام، وتم تكريمها في مهرجان الإذاعة والتلفزيون كمُعدّة برامج متميزة في التلفزيون المصري، كما حصلت على العديد من التكريمات، منها تكريمها من الجامعة الأميركية بالقاهرة، كما كرمت في الكويت على مدار عامين متتاليين 2016- 2017 في مهرجان اليقظة الإعلامي عن مشاركاتها المستمرة وتنسيقها أكثر من 50 ندوة فنية وإعلامية ناجحة.