فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" يفتح أبوابه خلال شهر نوفمبر

23 أكتوبر 2023

سيُتوّج شهر تشرين الثاني/نوفمبر من هذا العام بالافتتاح الرسمي لفندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" في قلب منطقة الخليج التجاري الراقية في دبي، ليصبح الفندق المعاصر من فئة الأربع نجوم بذلك مساحة فريدة ومريحة تشجع التواصل المجتمعي، كما ومركزاً حضرياً جديداً لكلّ من السكان المحليين والمسافرين بغرض الأعمال والترفيه.

بُعيد افتتاحه، سيُسطّر فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" ثالث فنادق علامة الضيافة المحلية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في أعقاب افتتاحها فندقَي ذا فيرست كوليكشن الخليج التجاري" و"ذا فيرست كوليكشن" في قرية جميرا الدائرية.

وسيتّخذ فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" من ضفاف قناة دبي المائية الساحر موقعاً له، لينعم ضيوفه على أثره بإقامة تدمج ما بين الراحة والأناقة والبساطة، ويُصبح بالتالي مركزاً حيوياً لكل من المسافرين والمستكشفين المحليين. وسيصبح الفندق بمثابة بوابة حضرية تتيح للضيوف استكشاف محيط الفندق من المناطق النابضة بالحياة والمناطق السياحية، لا سيّما أنّه سيقع على بُعد 5 إلى 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي.

يضمّ الفندق 327 غرفةً وجناحاً يمتاز كلّ منها بأثاث أنيق وشرفات خاصة تطلّ على قناة دبي المائية الشهيرة أو مناظر المدينة الساحرة. وستتنوّع فئات الغرف ما بين ديلوكس وبريميوم، وأجنحة إكزيكيوتيف، وغرف أكسيسابل (لذوي الهمم)، ما يضمن تلبية مختلف احتياجات الضيوف ومتطلّباتهم. علاوةً على ذلك، سيقدّم الفندق للعائلات والمجموعات الكبيرة خيار حجز غرف متصلة.

ولمحبّي تناول الطعام نصيبٌ خاص، إذ يضمّ فندق "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" شتّى خيارات تناول الطعام المتنوعة والمبتكرة، بما في ذلك مقهى ومخبز ريزن الشهير، ومطعم وركن مشروبات لوكال، وركن مشروبات قرب المسبح على سطح الفندق حيث يمكنهم الاستمتاع بإطلالات بانورامية على برج خليفة وواجهة دبي المائية.

وفي إطار مساعيه الدؤوبة لضمان استمتاع ضيوفه بتجربة منزلية كاملة بعيداً من المنزل، يضع "ذا فيرست كوليكشن وترفرونت" في تصرّفهم مجموعة من المرافق المتنوّعة، بما في ذلك بركة سباحة وسبا ومركز لياقة بدنية. وللراغبين بشحن طاقتهم تحت أشعة الشمس المنعشة والاستمتاع بوقت مريح مع ذاتهم وسط أجواء مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، فيقدّم الفندق خدمة النقل من وإلى نادي سولونا الشاطئي في نخلة الجميرا، حيث سيجدون في انتظارهم كراسي تشمّس مريحة وكابانات خاصة حصرية وبركة سباحة إضافة إلى إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ خاص، فضلاً عن المناظر الساحلية الخلابة.