مطعم L'ATELIER Robuchon الراقي يعود بحلّة جديدة

23 أكتوبر 2023

يُعتَبَر اسم مطعم L'ATELIER Robuchon مُرادفًا للتميّز في مجال الطهي والمهارة الفرنسية، ويُخلّد مسيرة مؤسّسه الشيف الراحل جويل روبوشون Joël Robuchon الذي لمع اسمه حول العالم وحاز 32 نجمة ميشلان في أكثر من 20 مطعمًا في أهمّ العواصم حول العالم من لاس فيغاس وميامي إلى جنيف وهونغ كونغ وباريس ومدريد وسانت بارتس.


يعود فرع المطعم في دبي بحلّة جديدة وأقوى من قبل تحت إدارة فريق "111 مانجمنت" 111 Management، فيكتسي بديكور جميل وجديد وأجواء راقية وخدمة تراعي أدقّ التفاصيل. سيتخطّى مطعم L'ATELIER Robuchon الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي جميع التوقّعات، ويستحضر شهرته العريقة وتاريخ فنّ الطعام إلى الإمارات، مرسّخًا مكانته المميّزة بين المطاعم الراقية في المنطقة.


يعِد المطعم بحلّته الجديدة الضيوف بتجربة طعام تُخاطب الحواس لا مثيل لها، مع الحفاظ على بصمة وهوية الشيف جويل روبوشون، الذي ذاع اسمه في مجال الطعام ومنحه دليل Gault&Millau عام 1989 لقب "أفضل شيف في هذا القرن".

يعني اسم المطعم باللغة العربية "المحترف"، وهو فسحة من المهارة والإبداع تصطحب الضيوف في رحلة تخاطب الحواس وتدغدغ براعم الذوق، وتختزل مسيرة الشيف روبوشون وتَوقَه الدائم للكمال.


يشمل فرع المطعم في دبي ترّاسًا فسيحًا وقاعة داخلية تنقسم إلى قاعة طعام ومطبخ مفتوح وبار/لاونج. ويطغى اللونان الأسود الأنيق والأحمر على الديكور الفاخر الذي ينمّ عن ذوق رفيع، فيما تعمّ الأجواء الراقية والأنسية ويحرص فريق المطعم على تقديم خدمة ضيافة ممتازة.

نصل إلى قائمة المأكولات التي تشمل ألذّ الأطباق مثل البيض المسلوق مع الكافيار، والبيتزا بالكمأة، والسمك المشوي، إلى جانب الأطباق الجانبية مثل البطاطا المهروسة. تحت قيادة الشيف روبرتو توري، يحضّر فريق الطهاة الأطباق الفرنسية الكلاسيكية بلمسة عصرية مبتكرة، لتُصبح تجربة الطعام الراقية بمتناول الجميع من دون المساس بأصالتها. وللاستمتاع بهذه التجربة على الأصول، يُمكن للضيوف اختيار قائمة التذوّق التي تشمل ثمانية أطباق لذيذة.

استعدّوا لتجربة طعام لا مثيل لها في دبي مع إعادة افتتاح مطعم L'ATELIER Robuchon، الذي يوفّق بين التقاليد والابتكار لتقديم خدمة ضيافة ممتازة.



مطعم L’ATELIER ROBUCHON، دبي

الموقع: قرية البوّابة 11، البوديوم، مركز دبي المالي العالمي، دبي

ساعات العمل: يوميًا | الغداء: من الساعة 11:30 صباحًا حتّى 3:30 بعد الظهر | العشاء: من الساعة 6:30 مساءً حتّى منتصف الليل

للحجز: الرجاء الاتصال على الرقم +971 4 297 7729

إنستجرام: @atelier_robuchondubai

الموقع الإلكتروني: https://atelier-robuchon.ae