مجموعة محدودة الإصدار من MOLTON BROWN LONDON مع اقتراب الأعياد

24 أكتوبر 2023
أطلقت MOLTON BROWN، علامة العطور البريطانية الراقية، تشكيلة Marvellous Mandarin & Spice محدودة الإصدار بروائح جذّابة تدلل الحواس، احتفالاً بموسم الأعياد. وتحتفي التشكيلة الجديدة بإرث العطورات المصنوعة في إنكلترا، وتقدّم تراكيب عطرية غنية بنفحات الحمضيات المستوحاة من كعكة عيد الميلاد التقليدية التي تشتهر بها بريطانيا خلال أيام العيد.


التركيبة العطرية

تضم تشكيلة Marvellous Mandarin & Spice مجموعة من التركيبات العطرية بتركيزات عالية تضمن عبقاً فوّاحاً يدوم طويلاً.

وحرصت Nathalie Koobus، خبيرة صناعة العطور ومبتكرة التشكيلة الاحتفالية الجديدة، على إبداع مزيج عطري مميز بلمسات عصرية منعشة بإلهام من الذكريات الجميلة المرتبطة بروائح طعام المنزل الدافئ والوصفات الشهية التي تتوارثها الأجيال. واختارت الخبيرة لتركيب العطر مجموعة من الروائح التي تعكس أجواء عيد الميلاد الاحتفالية، ولا سيما رائحة كعكة العيد، بما فيها عبق الحمضيات الشتوية والتوابل القوية التي تنسجم مع رائحة الزنجبيل المنعشة وتكشف عن توليفة من عبير الماندرين وخلاصة زيت بذور البرتقال المستوردة من مصادر مسؤولة، وهي منتج مُعاد تدويره يتم صنعه من بقايا الأطعمة والمشروبات في المملكة المتحدة، إضافةً إلى القرفة المطحونة وعبق الفواكه المجفّفة، لتكتمل التجربة العطرية مع النفحات الترابية الدافئة لجوزة الطيب.


التجربة العطرية

تضم التشكيلة مجموعة من المستحضرات العطرية الدافئة التي تحتفي بالموسم الاحتفالي، بما فيها غسول اليدين السائل المميز، الذي يكتمل مع لوشن اليدين لإضفاء ترطيب ورائحة منعشة على اليدين تلائم الأجواء الشتوية القاسية. وتبرز في التشكيلة شمعة معطرّة تتألق برائحتها الفوّاحة الدافئة المستلهمة من الرائحة الشهية لحلويات العيد، إلى جانب عبوة Festive Bauble المميزة بتصميمها الذي يضفي مزيداً من الألق على ديكور زينة العيد.