اتبعي هذه الخطوات في المكياج لتعزيز حجم عينيكِ وجمالهما

24 أكتوبر 2023

يُعدّ إبراز العينين بالمكياج من الخطوات الأساسية لتعزيز جمال المرأة، لا سيما أن العينين هما أول ما تتم ملاحظته في الوجه، فلمَ لا تعزّزين حجمهما وتشدّين أنظار الجميع نحوك من أول نظرة؟

وللحصول على نظرات ساحرة بالمكياج، كل ما عليك القيام به هو تنفيذ هذه الخطوات التي جمعناها لك من أشهر خبراء التجميل الذين يضعون بصماتهم على إطلالات عدد كبير من النجمات يومياً. فمهما كانت المشكلة التي تعانين منها، سواء كانت صغر حجم عينيك أو تعبهما أو الدوائر الداكنة حولهما، ستلاحظين بعد اتباعك هذه الخطوات حجم الجاذبية المذهل الذي سيزيّن عينيكِ.

- القلم الأسود: وهو المستحضر الأساس الذي يستخدمه خبراء الجمال لتعزيز حجم العينين، لذلك باشري بتحديد خط الرموش العلوي من الزاوية الداخلية إلى الخارج مع تلوين الخط الداخلي للجفن لتعزيز إضافي وتوسيع العينين بشكل متألق.

تفادي تحديد خط عينيك السفلي، فذلك يؤدي فقط إلى تصغير حجمهما.

- تناقض الألوان: اعتمدي خطة تناقض الألوان بين الظلال الفاتحة والداكنة لتلوين جفنيك وزيادة جاذبيتهما وجعل عينيكِ تبدوان أكبر. استعيني باللون الفاتح على جفنك المتحرك، أما الجفن الثابت فيُستحسن تلوينه بظل باهت وداكن. ويُنصح أيضاً باستخدام ظلال من لون واحد، كأن تستعيني مثلاً بالأخضر الفاتح على الجفن المتحرك والأخضر الداكن على الجفن الثابت.

- خط الجفن الداخلي: لوّني خط جفنيك باللون الأبيض أو الفيروزي للحصول على نظرات جذابة ولافتة قدر الإمكان. اتّبعي هذه الخطوة دائما لأنها تبدّل إطلالتك بشكل مذهل حتى إذا قررت عدم استعمال الماسكارا.

- عظمة الحاجب: لا تنسي عظمتي حاجبيك، فهما سمة مهمة من سمات الوجه التي تساعد بشكل أساس على تعزيز إشراقتك. استعيني بظل فاتح أسفل عظمة الحاجب، أو جرّبي المستحضر المعزز للإشراق الذي يضفي لمسة من الإشراق والتألق على عينيك ويساعد في تحديد وجهك وإضفاء لمسة أثيرية على محيط العينين.

- وكلمسة أخيرة، أضيفي القليل من الظلال البرّاقة عند وسط الجفن فوق الرموش باللون الذهبي أو العاجي أو البلاتيني أو الظلال المعدنية الفاتحة لتغليف عينيك بوميض من النور، مما يزيد حجمهما وجاذبيتهما.