وفاء عامر ونرمين الفقي في بطولة الجزء الثاني من "عائلة الحاج متولي"

القاهرة – "لها" 25 أكتوبر 2023

بعد 20 عاماً على تقديم مسلسل "عائلة الحاج متولي" للفنان نور الشريف، قرّر صنّاع العمل تقديم جزء ثانٍ منه يحمل اسم "أولاد الحاج متولي" تقوم ببطولته الفنانة وفاء عامر بمشاركة الفنانة نيرمين الفقي، ومن المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2024.

وتدور أحداث المسلسل بعد وفاة الحاج متولي الذي ترك أموالاً وأملاكاً لأولاده الذين يحاولون الحفاظ عليها لكن بشكل يؤدي الى حدوث مشاكل بينهم.

مسلسل "أولاد الحاج متولي" مكوّن من 30 حلقة، وهو بطولة: إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرين، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.


يُذكر أن مسلسل "عائلة الحاج متولي" عُرض منذ 20 عاماً، وتدور أحداثه حول شخصية "الحاج متولي سعيد"، وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، ويعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيراً، وبعد وفاة التاجر يتزوج من أرملته وينجب منها، لتتوفى الأخيرة ويدير هو الثروة، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى، وتصل خلال الأحداث إلى أربع زيجات.

وشارك في بطولة "عائلة الحاج متولي" عدد كبير من النجوم، بينهم: مصطفى شعبان وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ورانيا يوسف وفاروق فلوكس ومونيا.

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة وفاء عامر عرض فيلم "أبو نسب" في دور السينما، في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وهو بطولة: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر...، وعدد كبير من ضيوف الشرف بينهم ماجد المصري، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.