حين حاولت نجمة سعودية سرقة مجوهرات أحلام الشامسي!

26 أكتوبر 2023

تحفل سيرة الفنانات السعوديات خصوصاً والخليجيات عموماً بقصص كثيرة مع المجوهرات، بسبب حرصهن الدائم على الأناقة المتميزة والفاخرة. لكن بعض هذه الحكايات حزين وبعضها الآخر طريف جداً!

في عام 2016 زارت المطربة وعد السعودية زميلتها الإماراتية أحلام الشامسي إذ تجمعهما علاقة صداقة وروابط عائلية، فنشرت وعد فيديو مازحت فيه أحلام بمحاولة سرقة مجوهراتها، علماً أن الأخيرة تمتلك في إطلالاتها لائحة بأغلى وأغرب المجوهرات على غرار عقد المهراجا باتيالا وباروكة ماسية وعقد بـ47 مليوناً وفستان مرصّع بالألماس.

وقالت وعد في الفيديو: "أنا في بيت أختي أحلام شوفت بناتها واطّمنت عليهم، احلام بطلع فوق الحين آخد كل مجوهراتك وآخد واحدة من البنات... أنا باخد فطوم".

وفي عام 2018، نجت وعد من محاولة نصب في إحدى الدول العربية، بعد دخولها في أحد المشروعات في مجال المجوهرات، قبل أن تعلن في وقت لاحق أنها نجحت في استعادة كل أموالها.

وفي عام 2021، ارتدّت الدعابة حقيقةً على وعد التي أعلنت أن عاملتها المنزلية سرقت بعض مجوهراتها باهظة الثمن وهربت، حيث قالت: "لكل جمهوري اللي سأل عني، وعن سبب اختفائي، منذ أول أمس وأنا في دوامة كبيرة، فقد سرقت خادمتي أربع أساور من مجوهراتي الغالية، وسرقت بعض متعلقاتي الشخصية الأخرى وهربت".

ولا يُخفى أن وعد من أكثر النجمات العربيات أناقةً ومعرفة بتنسيق المجوهرات بتناغم رائع مع أزيائها الراقية واليومية على حد سواء، ولطالما أبرزت مجموعات استثنائية من الحلي، مع تفضيلها الماس على أيٍّ من المجوهرات.