تجارب استرخاء وعافية لا مثيل لها في 9 مراكز سبا استثنائية حول العالم

27 أكتوبر 2023

أصبح تعزيز العافية أمراً ضرورياً أكثر من أي وقت مضى في عالمنا اليوم، لذلك تسعى مراكز السبا التسعة التالية إلى الارتقاء بتجربة الاسترخاء والعافية إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز. تقع هذه المراكز في بعض من أروع الوجهات حول العالم وتقدّم مزيجاً متناغماً من المناظر الطبيعية الخلاّبة والعلاجات المجدّدة للطاقة، فتوفّر ملاذاً مثالياً للأشخاص الذين يريدون خوض تجربة متكاملة لاستعادة النشاط والحيوية.


سبا ذا بيننسولا نيويورك: واحة من الاسترخاء في قلب مانهاتن

استكشف عالماً من السكينة، الفخامة والرقيّ بين أحضان سبا ذا بيننسولا الحائز جوائز عدة في فندق ذا بيننسولا نيويورك بعيداً من صخب وسط مدينة مانهاتن. يدعو هذا السبا الضيوف إلى اختبار علاجات فريدة تضمن لهم نتائج فعّالةً وتوفّر تجربةً فاخرةً لا تُنسى وسط ملاذ مثالي للهروب من ضغوط المدينة.

ينغمس الضيوف في أجواء من الاسترخاء التام مع جلسات المسّاج المتميّزة التي تعيد الطاقة إلى العقل والجسم، بما فيها جلسة "الهروب من المدينة" التي تُعَدّ علاجاً مثالياً لكلّ من يحلم بواحة من السكينة في قلب المدينة. يستطيع الضيوف أيضاً اختيار "رحلة التجدّد والنشاط" المتميزة، التي تساعد على التخلّص من التوتّر العضلي وإعادة الطاقة إلى الجسم لتحسين جودة النوم.


فخامة كلاسيكية بين ربوع نادي كافاليري غراند سبا في مدينة روما

يقع فندق روما كافاليري، أحد فنادق والدورف أستوريا، في واحة خضراء وسط حدائق متوسطية تمتدّ على مساحة 15 فداناً. كما يطلّ من موقعه المبهر على مدينة روما الخالدة ويهيئ لضيوفه الأجواء المثالية للتنعّم بتجربة عافية لا مثيل لها في نادي كافاليري غراند سبا.

تستخدم العلاجات المتميّزة تركيباتٍ فاخرةً ومكوّناتٍ مبتكرةً من علامة La Prairie السويسرية المرموقة. كذلك، تعاون نادي كافاليري غراند سبا مع علامة ناتورا بيسيه الفاخرة للعناية بالبشرة لابتكار علاجَين متميّزَين حصريَّين تمّ تصميمهما بهدف تزويد الضيوف بتجربة تعزّز الجمال والعافية وسط أجواء راقية. ويعمل المعالجون المتمرسون على تقديم علاجات مصمّمة بحسب متطلبات الضيوف باستخدام منتجات ناتورا بيسيه الفعّالة، لمنحهم نتائج فوريّة وملموسة تدوم طويلاً.


سبا أكاشا لعلاجات العافية الشاملة: حيث تتلاقى العافية الأوروبية مع جوهر السعادة

يقع عدد من ملاذات العافية الاستثنائية ضمن أوروبا في فندق كافيه رويال، وفندق كونسرفاتوريوم وفندق لوتيسيا، ويُعدّ سبا أكاشا لعلاجات العافية الشاملة الذي صمّمته مجموعة ذا ست كولكشن ملاذاً مثالياً في قلب المدينة. تلخّص كلمة أكاشا في اللغة السنسكريتية رؤية المركز المتمثّلة في توحيد عناصر الطبيعة الأساسية الأربعة، وهي الأرض والماء والنار والهواء، فيقدّم تجربة عافية فريدة تساعد الضيوف على تحسين صحتهم بالكامل وتعزيز شعورهم بالسعادة وتحقيق التوازن الشخصي.

تجربة استرخاء تليق بالملوك في السبا والنادي الصحي ضمن فندق شانغريلا جدة

يقع السبا والنادي الصحي داخل فندق شانغريلا جدة الذي يتميز بإطلاله على الشواطئ الخلاّبة حيث يلتقي البحر الأحمر بالمدينة، فيوفّر وجهةً مثاليةً للاعتناء بالعافية والصحة في كل يوم، لا سيّما أنّه يضمّ أحدث المرافق في عالم الصحّة والعافية، إلى جانب صالات رياضية منفصلة للرجال والنساء ومراكز سبا خاصة مجهّزة لتقديم أفضل خدمة. علاوةً على ذلك، تستفيد النساء من العلاج في جناح خاص مالكي مع حوض جاكوزي فيما يستطيع الرجال استخدام الحمّام المغربي التقليدي.

في السبا التابع لفندق شانغريلا جدة، تترسّخ جذور حفاوة الضيافة والعناية بالضيوف في التقاليد الآسيوية، حيث يتم تقديم علاجات العافية والمستحضرات الفاخرة المنتقاة بدقّة. تشمل مجموعة دايموند لايف إنفيوجن المتميّزة علاجاتٍ لمكافحة علامات التقدّم في السنّ من علامة ناتورا بيسيه لتساعد على تعزيز التوازن الداخلي والاسترخاء وتجدّد البشرة. في المقابل، يستطيع الرجال خوض مغامرة من الدلال مع تجربة الحمّام التقليدي.

تجربة عافية استثنائية في فردوس استوائي بين أحضان منتجع لوكس* بيل مار، جزيرة موريشيوس

يقع منتجع لوكس* بيل مار، جزيرة موريشيوس على أحد أجمل السواحل في المحيط الهندي، بالقرب من قرية بيل مار الأخّاذة، ويقدّم لضيوفه تجارب لا مثيل لها لتعزيز العافية. على طول شاطئه المبهر حيث تتلاطم الأمواج مع الرمال النقية، يوفّر سبا لوكس* ملاذاً فريداً وسط مساحات خضراء غنّاء. تتمحور العلاجات حول العناصر الطبيعية الخمسة، ألا وهي: الأرض والماء والنار والهواء والفضاء، وتهدف إلى توفير الاسترخاء، التخفيف من الإجهاد وإزالة السموم من الجسم. تشكّل هذه العناصر حجر الأساس لباقة من علاجات السبا الستّين حيث يتمّ استخدام مستحضرات سبا محضّرة على الطريقة المنزلية، تكمّلها مجموعة من النشاطات البديلة مثل التدريب الشخصي، والتدريب بالحبال والعلاجات المائية، تحت إشراف كونسيرج متمرس في مجال العافية.


استرخاء وسط أجواء مستوحاة من بيئة البحر المتوسط في منتجعات آيرين فورتيه الصحية

أعلنت مجموعة فنادق روكو فورتيه عن افتتاح منتجعات آيرين فورتيه الصحية، استكمالاً لمسيرة النجاح الذي حققته تجربة آيرين فورتيه للعناية بالبشرة، في فندق فيلا إيجيا في باليرمو، التابع لمجموعة فنادق روكو فورتيه، منتجعه الصحي الجديد، إلى جانب منتجع فيردورا في صقلية ومنتجع ماسيريا توري مايزا في بوليا وفندق دي لا فيل في روما.

تأسّست منتجعات روكو فورتيه بدافعٍ من طموح آيرين فورتيه الشخصي، وتتميز بمجموعةٍ من العلاجات والتجارب التي تعكس المعنى الحقيقي لمفهوم العافية في بيئة البحر الأبيض المتوسط. وتولي الوجهات الإيطالية الفاخرة اهتماماً كبيراً بالجوانب الصحية والعاطفية والروحية، حيث يقدم خبراء العلاج فيها تجارب استرخاء مميزة تساعد الضيوف على تجديد نشاطهم باستخدام منتجات آيرين فورتيه المبتكرة للعناية بالبشرة وأحدث التقنيات في هذا المجال.

ويقدّم الموقع المميز لكلٍ من منتجعات آيرين فورتيه تجربةً استثنائية. ويوفر منتجع ماسيريا توري مايزا وجهة صحية مثالية للاستمتاع بأجواءٍ رومانسية وسط أشجار الزيتون في بوليا، بينما يشغل منتجع فيردورا الصحي موقعاً مميزاً بين تضاريس صقلية المتنوعة. ويطل المنتجع الصحي في فندق فيلا إيجيا على خليج باليرمو، حيث يوفر أجواءً هادئة وصافية تكتمل مع الإطلالات البحرية الخلابة. في حين يتميز المنتجع الصحي في فندق دي لا فيل بموقعه الرائع في وسط العاصمة روما.


استرخاء وتجديد للنشاط في السبا المائي بمنتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي

يقدّم والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي مجموعة من تجارب العافية الغنية والمخصّصة للأزواج والعائلات على حدّ سواء في سبا والدورف أستوريا الحائز جوائز، ومنها باقة من الجلسات العلاجية التي تجدد الحيوية والنشاط وسط أجواء مريحة وهادئة ضمن ست حدائق استوائية وأربع فلل عائمة. وتوفر الباقة خدمات الكونسيرج الصحية الأولى من نوعها في المالديف، بالإضافة إلى باقةٍ من الحلول المصمّمة وفق احتياجات الضيوف الخاصة، ومجموعة من العلاجات المستوحاة من عناصر الطبيعة، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجربةٍ مفعمة بالهدوء والراحة.

ويضم مركز السبا المائي حوض سباحة مخصّصاً للعلاجات المائية ونافورة جليدية وغرفة بخار وساونا. أما حوض السباحة فيطلّ على مياه المالديف الفيروزية ويتألف من محطات مختلفة تم تصميم كل منها لعلاج جزء مختلف من الجسم.

مركز أكاشا لتجارب العافية الشاملة داخل فندق كونسرفاتوريوم في هولندا

يمتد مركز أكاشا لتجارب العافية الشاملة أكثر من 1000 متر مربع، ويُشكّل ملاذاً آسراً في ساحة المتحف الشهيرة بقلب مدينة أمستردام وأكبر مركز سبا في المدينة. تلخّص كلمة أكاشا في اللغة السنسكريتية رؤية المركز المتمثّلة في توحيد عناصر الطبيعة الأساسية الأربعة، وهي: الأرض والماء والنار والهواء، بهدف توفير تجربة ثورية تحقّق التوازن والتناغم بين الجسم والعقل والروح. يقدّم مركز أكاشا تجربة عافية فريدة تساعد الضيوف والأعضاء على تحسين صحتهم وتعزيز شعورهم بالسعادة والاكتفاء وتحقيق التوازن الشخصي.


أفضل تجربة نوم في العالم في فندق هيستنس سليب سبا في البرتغال

لا يمكن إغفال تأثير النوم في كل جوانب حياتنا الذهنية والجسدية، فكل ما نقوم به يتأثر بتحسن جودة نومنا حيث تصبح أفكارنا أوضح وتعمل ذاكرتنا بنشاط، إضافةً الى تحسن قدراتنا الجسدية وتوازننا النفسي.

تدعو علامة هيستنس السويدية الرائدة، التي قدّمت أفضل أسرّة النوم منذ تأسيسها عام 1852، المسافرين لاختبار أفضل تجربة نوم في سليب سبا الذي افتتح حديثاً في مدينة كويمبرا البرتغالية. ويوفّر الفندق المكوّن من 15 غرفةً فرصةً استثنائيةً للنوم والاسترخاء على أفضل الأسرّة في العالم، مع تشكيلة مختارة من الوسائد المخصّصة لرحلة متكاملة في عالم هيستنس المميز.

وتتميز غرف الفندق بمزيجٍ من الطابع الكلاسيكي المستمد من الموروث الثقافي للمنطقة مع لمساتٍ من الأناقة العصرية، ما يوفر للضيوف تجربة نوم هانئ طوال الليل على أسرّة هيستنس الحصرية وسط أجواء الفندق الهادئة.