خاص - "لها" تكشف تفاصيل واسم مسلسل أحمد السقا الجديد

شريف عبد الفهيم (القاهرة) 29 أكتوبر 2023
رغم التكتم على تفاصيل مسلسل الفنان أحمد السقا الجديد، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2024، إلا أن "لها" استطاعت أن تكشف تفاصيل واسم المسلسل، والذي يضم عدداً من النجوم منهم طارق لطفي ومي كساب.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"لها" أن مسلسل السقا سوف يكون عنوانه "العتاولة، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، ومن المقرر أن يتم التصوير منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل.

ويعد مسلسل العتاولة، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، عودة للتعاون بين أحمد السقا وطارق لطفي من جديد، وذلك بعد أكثر من 25 عامًا، حينما اجتمعا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية والذي عرض عام 1998، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم منى زكي، محمد هنيدي، هاني رمزي، غادة عادل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

يُذكر أن أحمد السقا شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "حرب"، وهو يتكوّن من عشر حلقات، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول عضو في إحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى "الظافر"، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من الأجهزة الأمنية، ويشارك في بطولة العمل الفنانون: محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم...، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.