تألقي بأجمل إطلالة مع مجموعة المكياج الجديدة المشتركة بين "SHEGLAM" و" Care Bears™"

31 أكتوبر 2023

استعدي لجرعة جاذبية لا تقاوَم! تعاونت "شيغلام" SHEGLAM مع "كير بيرز" Care Bears™ للكشف عن مجموعة مكياج أخاذة. من ظلال العيون إلى أحمر الخدود إلى قلم تحديد العيون بألوان براقة، تحتوي هذه المجموعة على كل ما تحتاجين إليه للاستمتاع بإطلالة أنيقة وجذابة تدفئ قلبك. وتأخذك على الفور إلى عالم الرعاية والدفء والحنان. إنها المجموعة المثالية للحصول على إطلالة مكياج مخملية تضفي مشاعر الحب والحنان، مثل عالم شخصيات الدببة "كير بيرز" الشهيرة.

انغمسي في عالم الإيجابية من خلال لوحة ظلال العيون "كير بيرز" و"شيغلام" Share Your Care Palette وشاركي اهتماماتك الخاصة المستوحاة من الروح المبهجة لعالم "كير بيرز"، وتضم لوحة ظلال العيون الأنيقة 12 لوناً مختلفاً، بما في ذلك الألوان الحريرية غير اللمّاعة، والألوان اللمّاعة المتلألئة، مع الرقائق البراقة والناعمة، التي صنعت ببراعة لضمان مزجها مع ألوان أخرى بطريقة سلسة. وأضيفي بريقاً يستحق العناق مع لوحة ظلال الألوان هذه متعددة الاستخدامات التي تعدّ أكثر من مجرد أداة للمكياج، إنما هي تحفة فنية رقيقة وفاخرة سوف تنال تقديرك.

تقدّم مستحضرات أحمر الخدود القابل للمزج في مجموعة Cuddle TimePowder Blush إطلالة جذابة لخدود مشرقة تدوم لفترة طويلة. وتأتي مع ثلاث خيارات للحصول على إطلالة ساحرة تناسب ذوقك وأناقتك. الأول ThrillSeeker الذي يبعث على الإثارة مع خدود مشرقة، والثاني Fab-U-Lous لنضارة النجوم، والثالث Tickled Pink لدفء ساحر باللون الوردي. وتتميز تلك المنتجات الثلاثة بعبواتها الفاخرة لتجعلها أنيقة بشكل لا يقاوَم وتستحق التباهي بها أمام الأصدقاء!

عززي ابتسامتك مع مجموعة أحمر الشفاه السائل Share a Smile Liquid Lipstick. الذي يضم ثلاثة ألوان تعكس جمالك الطبيعي. واستمتعي بملمس يدوم طويلاً وغير لزج مع Perfect Harmony وLove-a-Lot، وأضيفي اللمسة النهائية مع ملمّع الشفاه اللؤلؤي البراق Get Your Shine On. ويمكن استخدام كل ظل على حدة للحصول على مظهر شفاه جميل أو اللعب ومزج ألوان "المات" مع ملمّع الشفاه للحصول على مظهر شفاه مميز وذي رونق جذاب. ستكون شفتاك محط الأنظار في إطلالتك مع هذه المجموعة الجديدة!

وتأتي أقلام تحديد العيون الملونة Sweet Wishes Colored Eyeliners ضمن المجموعة لتحقق أحلامك الاستثنائية لتحديد العيون... مع ألوان مشرقة وحيوية طبيعية، يضفي محدد العيون السائل "المات" هذا توهجاً جريئاً ونوعياً بشكل فوري على إطلالتك.