أحلام تهاجم مسلسل "كريستال"... ماذا قالت عن "العربجي"؟

02 نوفمبر 2023

أدلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها الرسمي في موقع "إكس" ("تويتر" سابقاً)، بآرائها حول المسلسلات الدرامية العربية، مؤكدةً أن "العربجي" هو أفضلها، وأن خاتمة "كريستال" سخيفة جداً. إذ قالت: "شو هالنهاية السخيفة "كريستال"، لا تعليق وتحية عظيمة لباميلا الكيك وتكسّر الكريستال تكسير".

وشدّدت أحلام على أنها تابت عن حضور المسلسلات الطويلة على غرار "كريستال"، مضيفةً: "يا خسارة الوقت الذي أضعته".

وفتحت تغريدة المطربة الخليجية شهية متابعيها لسؤالها عن المسلسلات، فأكّدت أن "العربجي" أعظمها، وأشارت إلى أنها تحب تمثيل أبطاله: سلوم حداد وباسم ياخور وديمة قندلفت.

وأوضحت أحلام أنها تتابع كل أعمال النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وكانت "غولدن لاين" المنتجة لمسلسل "العربجي" قد أكّدت أن "الانتقام آتٍ" في الجزء الثاني من المسلسل الذي حقّق نجاحاً جماهيرياً واسعاً في موسم رمضان المنصرم. ونشرت مجموعة من الفيديوات التي رصدت الشخصيات التي قُتلت في الموسم الماضي، مع السؤال: "هل يستمر تأثيرها في الموسم الثاني؟"، وجاء في تعليق لاحق: "دماء كثيرة سالت في الموسم الأول... تصرخ بالثأر. في الجزء الثاني من "العربجي" الانتقام آتٍ". وأضافت: "ندرك أن التحدي كبير وأن الرهان صعب، ولكن حكاياتنا أعظم وفي انتظار أن تُسرد بتشويق أكبر!".

وأشارت الشركة إلى تصاعد وتيرة الأحداث في المسلسل، بالقول: "إلى أين يتجه نزاع عبدو العربجي مع أبو حمزة النشواتي المتحالف مع عدوّته الأخرى درية خانم؟ وأين تقف بدور وكيف يقودها طموحها ومكرها؟ وماذا عن زمرد الهاربة وقصة حسن وحسنية وبقية الأبطال!".