أية سماحة تروّج لأولى بطولاتها المطلقة ضمن مسلسل "حدث بالفعل"

القاهرة - "لها" 05 نوفمبر 2023

روَّجت الفنانة الشابة آية سماحة لأولى بطولاتها المطلقة في الدراما، حيث نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" البرومو الرسمي لحكاية "كاملة" ضمن مسلسل "حدث بالفعل" وعلقت عليه بقولها: "التريلر الرسمي لحكاية (كاملة) من مسلسل حدث بالفعل يوم ٨ نوفمبر الأربعاء".

وكان فادي النجار، مؤلف حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، قد نشر برومو حكاية "كاملة" عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليه بقوله "كل واحد فينا عنده لحظة تحول في حياته، وكأن العمر بينقسم نصين، قبل اللحظة ديه... وبعدها".

وتابع: "ميعادنا الأربعاء ٨ نوفمبر.. تأليف فادي النجار إخراج وائل فرج.. حدث بالفعل.. حكاية كاملة.. آيه سماحة، شاهين، تامر فرج، بسنت حاتم، ضيوف الشرف: أحمد فهيم، أحمد عبدالحميد، عمر جانز.. المسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي".

حكاية "كاملة" من بطولة آية سماحة، شاهين، تامر فرج، بسنت حاتم، وهي من تأليف فادي النجار وإخراج وائل فرج.

يذكر أن آخر أعمال آية سماحة كان مسلسل "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.