إكسسوارات مميّزة تُكمل إطلالاتك في الموسم الجديد

تحقيق: رلى زعزع عيّاد 12 نوفمبر 2023

حملت عروض خريف وشتاء 2023-2024 الكثير من اتجاهات الموضة العالمية التي وضعت عناوين عريضة لإطلالاتك المقبلة. ولم يتوقّف الأمر عند صيحات الأزياء، إنما اغتنت المدرّجات بمجموعات من الإكسسوارات التي تفاوتت تصاميمها وأنماطها بما يتناسب مع مختلف الإطلالات والمناسبات.

من القبّعات والحقائب والأحذية، وصولاً إلى مجوهرات الأزياء التي وضعت لمستها المنعشة والفاخرة على الإطلالات، صيحات إكسسوارات كثيرة ستُكمل إطلالاتك في الموسم الجديد وتمنحها مزيداً من الأناقة والترف.


الجوارب الدافئة Socks&Tights

تُعدّ الجوارب، لا سيما الطويلة منها، إكسسواراً شتوياً بامتياز إذ تمنحك شعوراً بالدفء في ظل البرد القارس. إلا أن وجوده في مجموعات خريف وشتاء 2023-2024 لم يقتصر على هذا الدور، بل كان إضافة جمالية للإطلالات، زاد من جرأتها وأناقتها، وتم تنسيقه بأنماط متعدّدة تناسب مختلف الأذواق.


الحذاء الأبيض White Shoes

غالباً ما يُعتمد اللون الأبيض في فصل الصيف لما له من تأثير منعش في الإطلالات يُحاكي أجواء هذا الفصل. كما أن أزياء الشتاء تفرض علينا درجات داكنة تساهم في تعزيز شعور الدفء بداخلنا. ولكن هذه القاعدة لا تنطبق على مجموعات هذا الموسم، إذ قدّمت الدور العالمية الحذاء الأبيض بتصاميم متعدّدة ليتحدّى البرد ويبعث الحيويّة في إطلالاتك.


جزمة المُحارب Combat Boots

ترافقنا جزمة المُحارب من مواسم عدّة سابقة، ولا تزال تحجز لنفسها مكاناً في صيحات أحذية خريف وشتاء 2023-2024. جزمة المُحارب من التصاميم العصرية والشبابية التي تُغني إطلالاتك النهارية، وقد استطاعت الدور العالمية أن تنسّقها بأسلوب جذاب مع الأزياء الكاجوال والأزياء الرسمية على حد سواء.


الفيونكة The Bow

رأينا الفيونكات بأحجام بارزة تزيّن أزياء هذا الموسم، الجاهزة والراقية منها، وها هي تضع لمستها الناعمة على الأحذية لتزيد من أنوثة تصميمها. تفاوتت أحجام الفيونكات التي وضعتها الدور العالمية على الأحذية، فإذا كنت من اللواتي لا تستهويهن هذه الصيحة، بإمكانك أن تختاري الحذاء الذي تزيّنه فيونكة ناعمة ذات حجم صغير.


الحقيبة الكبيرة XXL Bag

انها الأكسسوار الجديد الرائج بأحجام كبيرة تتسع للكثير من الأأغراض وتصاميم لافتة تعزز خيارات الأسلوب المتميّز.


الفضي المتوهّج Shining Silver

لن تزيّن الحقائب الفضّية بانعكاساتها المشرقة سهراتك فقط. فالتصاميم العملية والعصرية التي قدّمتها الدور العالمية بهذه الدرجة المعدنية جعلتها أحد التصاميم الأكثر رواجاً هذا الموسم والأقرب إلى خياراتك للحصول على إطلالة شتوية منعشة.