مايكل كورس وحملة إعلانية خاصة بموسم الأعياد 2023

06 نوفمبر 2023

يسرّ دار "مايكل كورس" أن تُعلن عن حملة إعلانية رائعة لموسم الأعياد 2023 لكلٍ من تشكيلتَي MICHAEL Michael Kors و Michael Kors Mens، تم التقاط صور هذه الحملة المميزة بعدسة المصوّر الموهوب لاكلان بيلي، وهي تتضمن حضوراً لافتاً لفيليس نوفا نوردهوف، هي كونغ، بليسنيا مينهير، أرنيل سلوت، وباتيست رادوفي.

أنتم مدعوون للانطلاق في رحلة مع فريق الحملة من المسافرين الرحّالة لاستكشاف شوارع باريس الساحرة، حيث تأسرهم أجواء هذه المدينة المشرقة. من الليالي المثيرة في المدينة إلى اللحظات الساحرة تحت برج إيفل الشهير، تجسّد الصور في هذا الموسم سحر اللقاء الباريسي. تلتقط عدسة بيلي ببراعة الطاقة الراقية لمدينة الأضواء.

قال مايكل كورس عن الحملة: "لطالما كانت باريس مصدر إلهام لا ينضب بالنسبة إليّ... إنها مدينة تدعوك لتجلس وتشارك في مشاهدة الناس، لأنها أعظم فيلم أزياء على مرّ العصور. وهذا بالضبط ما كنت أهدف الى تصويره من خلال هذه الحملة".


أما تشكيلة MICHAEL Michael Kors من الملابس الجاهزة للارتداء في موسم أعياد 2023، فتعبّر عن إحساس مفعم بالمرح والرغبة بالرقص، حيث تغطي الكريستالات البرّاقة كل شيء من الأطقم ذات السراويل والفساتين القصيرة إلى الأزياء المكوّنة من قطعتين. في حين يزيّن الريش فساتين البلايزر والأكسسوارات البارزة، بينما تُثبت السترات المطرّزة بالخرز والبناطيل اللامعة أن اللمعان والبريق يجب ألاّ يكونا مقتصرين على السهرة. كما تضفي الجاكيتات والمعاطف من الفرو الاصطناعي المصمّمة بإتقان خيارات عدة لتشعري بالدفء بأناقة. وتزيد الألوان البسيطة الرونق على التشكيلة ولكنها تظل مثيرة ودراماتيكية وتضم الأسود الكلاسيكي، والأبيض النقي، والميتاليك اللامع، والدرجات الداكنة من الفوشيا والقرمزي.

وتستمر الأناقة الجريئة في الأكسسوارات، حيث تتضمن لمسات معدنية على حقيبة Mila وحقيبة Parker بطبعة جلد الثعبان. تكمل الصنادل الرفيعة، أحذية البلاتفورم ذات الكعب العالي للغاية إطلالات الموسم.

تعكس تشكيلة Michael Kors Mens للرجال الجرأة الرائعة للحملة من خلال المعاطف ذات القصّات الحديثة والقطع المنفصلة المصمّمة بإتقان والحقائب المميزة. ومن بين القطع الخاصة اللافتة ضمن التشكيلة: المنتجات الجلدية المذهلة بلمسات ميتاليك والمزخرفة بنقش الثعبان.