الموت يُفجع سلوى محمد علي في أعز الناس

القاهرة – "لها" 08 نوفمبر 2023

فجع الموت مساء أمس (الثلاثاء) الفنانة سلوى محمد علي بوالدتها، حيث أعلن المنتج صفي الدين محمود، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خبر الوفاة.

وقدّم صفي الدين التعازي الى الفنانة بوفاة والدتها، من خلال منشور قال فيه: "إنا لله وإنا اليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة الصديقة سلوى محمد علي، صلاة الجنازة غداً الأربعاء بعد صلاة الظهر في مسجد النور بالعباسية، لا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم".

يُذكر أن سلوى محمد علي تشارك في مسلسل "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، بطولة الفنانة شيري عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل الزوجية، وهل يمكن تجنّبها إذا عرفت الوصفة السحرية؟ وهو يتكون من 45 حلقة، ويشارك شيري في بطولته عدد من النجوم، بينهم: إسلام جمال، ميريهان حسين، بسمة داوود، عمر الشناوي، هيدي كرم، محمد أبو داوود، سلوى محمد علي، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسّسها هاني سرحان، وأشرف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، ومن إنتاج شركة conquer studios د/ بيتر ميمي، وإخراج خيري سالم في تجربته الثانية بعد المسلسل الكوميدي "على باب العمارة" والذي حقق نجاحاً كبيراً حين عرضه.