فندق "لو بريستول" باريس يُقدّم تجارب طعام فاخرة خلال موسم الأعياد

10 نوفمبر 2023

مع اقتراب موسم الأعياد، يهيئ فندق "لو بريستول باريس" الأجواء لاحتفالات الأعياد، عبر إلقاء الضوء على أوجه الفنّ والحِرفية التي يتميّز بها المطبخ الفرنسي. سيكون الضيوف على موعد مع تجربة استثنائية توقظ الحواس، وسط ديكور مبهر من ابتكار استوديو بيورغ. تبدأ الرحلة من واجهة الفندق المتلألئة بالأضواء وصولاً إلى الردهة والأروقة الأنيقة، فتغمر الضيوفَ الأجواءُ الشتوية المبهرة التي تعكس فن الإبداع وتزهو بألوان الأحمر والأبيض والذهبي، وتكمّلها أشجار عيد الميلاد التقليدية وأكاليل الزينة التي تتلاقى مع تحفة فنية تجسّد "شجرة الحياة" على الطاولة المتمركزة في قلب الردهة. تزداد التجربة تميّزاً مع مغارة الميلاد في نابولي المُبتكرة بأنامل النحّات أولديريكو بينفيلدي خصيصاً لغرفة تناول الطعام في مطعم إيبيكور. ولأنّ موسم الأعياد هو الوقت المثالي للاحتفال بتقليد تقديم الهدايا والاحتفاظ بذكريات لا تُنسى، يقدّم فندق "لو بريستول باريس" مجموعة مختارة بعناية من التجارب والهدايا الحصرية لتفرح بها قلبك وقلوب أحبّائك في موسم الأعياد المقبل.


كيك يولي لوغ بمذاق فاخر ومختلف في فندق "لو بريستول باريس"

سيقدّم شيف الحلويات يو تاناكا للضيوف كيك يولي لوغ السنوي لأوّل مرّة في موسم الأعياد المقبل، وهو عبارة عن تحفة فنيّة شهية باللونين الأبيض والأحمر. ويختلف عن كيك الشوكولاتة التقليدي، حيث يحضّره الشيف تاناكا بموس اللوز السلس وبسكويت اللوز المقرمش، مع جيلي الغريب فروت الزهري الحامض ونفحة الأزهار التي تضفيها بتلات الورود المُحلاّة لإضفاء التوازن على مذاقه. ثمّ يزيّنه الشيف بطبقة من الميرينغ لإضافة قوام هشّ لا مثيل له. يتوافر كيك يولي لوغ (يكفي 5/ 6 أشخاص) - محدود الإصدار عند الطلب في باتيسري "ليبيسري دي أتولييه دو بريستول"، وعبر خدمة الشراء والاستلام اعتباراً من 20 كانون الأول/ديسمبر المقبل ولغاية 26 منه مقابل 130 يورو.


قطعة يحلو تقديمها كهدية من فندق "لو بريستول باريس"

تكشف باتيسري "ليبيسري دي أتولييه دو بريستول" عن باقة من الإبداعات الشهية التي يحلو للضيوف وضعها تحت شجرة العيد وتقديمها كهدية تنشر البهجة.

أوّل روزنامة عدّ عكسي تحمل بصمتنا

ابتكر فندق "لو بريستول باريس" روزنامة العد العكسي لعيد الميلاد لأوّل مرة، ليعزّز أجواء التشويق في الأيّام التي تسبق حلول عيد الميلاد. تجسّد روزنامة العد العكسي واجهة الفندق وتحتضن تشكيلة من أنواع الشوكولاتة الشهية المحضّرة على يد الشيف يوهان جياكيتي وفريقه في مصنع الشوكولاتة الخاص بفندق "لو بريستول". ستتوافر روزنامة العد العكسي في باتيسري "ليبيسري دي أتولييه دو بريستول"، وعبر خدمة الشراء والاستلام اعتباراً من 15 تشرين الثاني/نوفمير 2023 مقابل 110 يورو.

علب هدايا مصمّمة حسب الطلب

يختتم الفندق مجموعة الهدايا التي يمكن الضيوف أخذها معهم بعد انتهاء فترة إقامتهم، مع علبتَي هدايا مميزتَين مليئتَين بتشكيلة من الأطايب الفرنسية الفاخرة، من إعداد فريق العمل لدى باتيسري "ليبيسري دي أتولييه دو بريستول". تحتوي علبة "عيد الميلاد في باريس" على زجاجة من المشروب الفوّار وباقة من الأصناف الشهية المحضّرة في الباتيسري لإضفاء لمسة لذيذة على مائدة الأعياد. أمّا بالنسبة الى عشّاق الحلويات، فتضمّ علبة "حلويات ليبيسري" تشكيلة فاخرة من الحلويات التقليدية مثل كيك ستولن المحشو بالفاكهة والمكسّرات، خيارك من مربّى الفاكهة، عسل وغيرها من الحلويات الشهية. تتوافر علب الهدايا عند الطلب فقط، ويمكن تجهيز الطلبية عبر الإنترنت من خلال خدمة الشراء والاستلام. تعكس هاتان العلبتان تميّز الفندق في تقديم تجارب الطعام التي تخاطب الحواس، ويَعد "لو بريستول باريس" ضيوفه بأن يكون مصدراً للإلهام ووجهة ساحرة لتناول المأكولات الاستثنائية ونشر البهجة في موسم الأعياد 2023. تتوافر علب هدايا عيد الميلاد "عيد الميلاد في باريس" و"حلويات ليبيسري" عند الطلب في باتيسري "ليبيسري دي أتولييه دو بريستول"، وعبر خدمة الشراء والاستلام اعتباراً من 4 كانون الأول/ديسمبر 2023 ولغاية 7 كانون الثاني/يناير 2024 ابتداءً من 199 يورو.


قوائم الطعام الخاصة بموسم الأعياد

ترتقي مطاعم "لو بريستول باريس" بأشهى أطباق عيد الميلاد وليلة رأس السنة إلى مستويات مبهرة من التميّز. فيقدّم الشيف إريك فريشون تجربة طعام فاخرة مؤلفة من 8 أطباق في مطعم إيبيكور، حيث يستخدم الكمأة السوداء والبيضاء أو كافيار سولونيا إلى جانب تشكيلة من الأطباق المميزة التي يبتكرها بمفهوم جديد يعكس روح الأعياد. من جهة أخرى، تتألّف قوائم الطعام الخاصة بموسم الأعياد في مطعم 114 فوبورغ من ستة أطباق تشمل أفخم المأكولات الفرنسية الكلاسيكية. تتوافر قوائم الطعام الاحتفالية عبر موقع "لو بريستول" باريس الإلكتروني.