رأس الخيمة تطلق حملة ترويجية جديدة مستوحاة من شخصية قطٍ محبوب

13 نوفمبر 2023
أعلنت رأس الخيمة عن اختيارها قطاً رائعاً ليكون نجم الحملة الترويجية الأحدث لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، والتي تهدف الى استعراض الإمارة كوجهة استثنائية لقضاء العطلة المثالية #PurrrfectVacation. واستوحيت شخصية هذا القط من قصة حقيقية لقط يدعى "ليو" تم إنقاذه من جانب مركز رأس الخيمة لرعاية الحيوانات ووجد مأوى له في رأس الخيمة، ليصبح في ما بعد رمزاً محبوباً على وسائل التواصل الاجتماعي، ويساهم في تسليط الضوء على المغامرات الخارجية المتاحة في الإمارة، والتي تتنوع بين تجارب السكينة والمغامرات الشيقة.

تم تصوير الحملة بواسطة FABLEfx، استوديو الرسوم المتحركة الحائز جوائز عن تنفيذه مشاريع تصوير كبرى، بما في ذلك حملة " The Great " لصالح نتفليكس، وحملات إعلانية لكل من "بي ام دبليو"، و"فيريرو" و"إتش بي أو نورديك". وتنطلق هذه الحملة عبر قنوات وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية الأكثر شعبيةً في العالم، وفيها يجوب القط الإمارة للاستمتاع بلحظات شاطئية منعشة ومنظر الغروب الجميل وخوض المغامرات الجبلية المشوقة، وهو يعيش كل هذه التجارب بسكينة وهدوء. والهدف من ذلك الترويج لرأس الخيمة كوجهة مثلى للاسترخاء، وقضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بالسكينة وراحة البال وإرضاء شغف الاستكشاف وكل ذلك يتجلى في تجربة "القط الأكثر استرخاءً في العالم"، حيث يعتبر تجسيداً لتجربة استرخاء منقطعة النظير ورمزاً مثالياً لهذه الحملة. فهو ينقل رسالة مفادها أنه يمكن زوار رأس الخيمة الشعور بالحرية والاسترخاء عند قضاء إجازاتهم في هذه الإمارة تماماً كما يفعل هو بعيداً عن الحياة السريعة، مستمتعين بالسكينة والاسترخاء خلال إقامتهم في رأس الخيمة.

وبهذه المناسبة، قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: "نهدف من خلال حملتنا الجديدة إلى استعراض التجارب الغنية التي نوفرها للزوار في رأس الخيمة بطريقة استثنائية ومختلفة. فقد كان اختيارنا لشخصية القط ليكون نجم الحملة قراراً استراتيجياً يستند إلى رؤى العملاء، ومساعي علامتنا التجارية والبحث الذي يظهر أن الحملات الإعلانية التي تعتمد سبلاً مميزة تحظى بحصة سوقية أكبر تصل نسبتها إلى 37%. وقد نجحنا بالفعل في تحقيق ذلك حسب استطلاع جديد أجرته شركة يوغوف، والذي أثبت أن وجود القط في حملتنا حقق أصداءً كبيرة لدى جمهورنا المستهدف، وزاد مستوى الإعجاب بالحملة بنسبة تصل إلى 90٪ مقارنةً بباقي الحملات التي تم اختبارها في كل الأسواق. كما ستساعد هذه الحملة الإبداعية في استقطاب الإمارة للسيّاح الجدد، وذلك بمساعدة شخصية رائعة لا تنسى كانت ذات يوم رمزاً واقعياً ومحبوباً في الإمارة".

تستهدف حملة" أنت القصة كلها" العملاء في الأسواق الرئيسية لإمارة رأس الخيمة، وتسعى إلى استقطاب زوار جدد من خلال استخدامها شخصية محبوبة مع سرد عاطفي ممتع. وتبدأ الحملة بمقطع فيديو تعريفي يروي قصة إنقاذ القط وتأمين منزل له في رأس الخيمة، تليه ثلاثة أفلام قصيرة وصور تستعرض شواطئ رأس الخيمة البكر وفنادقها المتنوعة، وقمة جبل جيس الشهيرة التي تعتبر الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تشكل ملاذاً استثنائياً لتجربة استرخاء منقطعة النظير.