أجمل القصّات وتسريحات الشعر لعام 2024

15 نوفمبر 2023

لم تعُد الموضة تتعلق بالملابس والأكسسوارات فحسب، بل باتت تشمل كل ما يتعلق بالجمال، ومن بينها ألوان المكياح وتصفيف الشعر. ويبتكر خبراء الجمال ومصفّفو الشعر كل عام قصّات جديدة وألوان صبغات مختلفة وكذلك تسريحات مميزة. نستعرض في هذا التقرير أبرز صيحات التسريحات وقصّات الشعر لعام 2024.

- تموّجات التسعينيات: تعود هذه الصيحة بقوة في العام الجديد، وهي إحدى تسريحات الشعر المميزة للحصول على تموّجات ثابتة، حيث تُبرز طبقات الشعر المتمايلة كثافة في حجم الشعر مهما كان ضعيفاً، فتتدلّى الخصلات على وجهك ويصبح الشعر حيوياً وجميلاً.


- مدرّج قصير: تعود موضة الشعر القصير الى الواجهة في العام الجديد، فإذا كنت من محبّي المظهر العشوائي، فقد تكون قصة الشعر المدرّجة مناسبة وملائمة لكِ، ولكل الصبايا اللواتي يتمتعن بوجه بيضاوي، حيث تمنحك القصّة وجهاً ممتلئاً.


- غرّة الحاجبين: تعود هذه القصة الناعمة مجدداً، وهي من القصّات الناعمة التي تغطي الحاجبين وتمنح الوجه جمالاً بارزاً مهما كان شكله، وتناسب مختلف أنواع وأطوال الشعر وأشكال الوجه أيضاً.


- الضفائر: سادت هذا العام موضة الضفيرة العريضة والطويلة، ولكن في العام المقبل سينقلب الأمر وتصبح الضفائر الصغيرة واحدة من أكثر صيحات موضة شتاء 2024، من خلال إضافة بعض الضفائر الصغيرة الى تسريحة الشعر.