مشادة كلامية بين أحلام وتيكتوكر لبنانية... هذه قصة التبولة!

15 نوفمبر 2023

لا تزال المشادة الكلامية التي حصلت بين النجمة أحلام الشامسي وتيكتوكر لبنانية تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، إلاّ أن أحلام تجاهلت التعليقات ووثّقت اللحظات المميّزة التي تجمعها بأصدقائها خلال سفرهم إلى أبو ظبي.

وكان الخلاف بين الفنانة الإماراتية والتيكتوكر فاتيما قد بدأ بسبب تعليق للأخيرة على حملة مقاطعة بعض النجوم لتطبيق "تيك توك" بسبب التطاول على المملكة العربية السعودية، حيث قالت خبيرة التجميل في مقطع فيديو: "سمعت في كتير ناس مقاطعين التيك توك رح نشتاقلكم كتير"، لتردّ عليها أحلام: "من درى عنك يا انتي كتير راح نشتاق لكم إما الاعتذار وإلا الإفلاس، يلا روحي اعملي لي تبولة جوعانة".

وأثار تعليق أحلام موجة من الانتقادات والتعليقات القاسية من بعض متابعيها على موقع "إكس"، معتبرين أن الشابة لم تُسء إليها لتردّ عليها بهذا الأسلوب، وهاجموها بسيل من الكلمات، لتردّ أحلام وتؤكد أن ما كتبته عن فاتيما كان مقصوداً، إذ قالت: "إي مشخصنتها حد عنده أي اعتراض لا سمح الله".

ومن ثم نشرت أحلام مقطع فيديو عبر "سناب شات" ظهرت فيه وهي تغنّي: "يسهر الليل ودموعه هميل، ويأكل تبولة"، في استكمال للسخرية من التيكتوكر اللبنانية.

وكانت النجمة الإماراتيّة قد أعلنت انضمامها إلى حملة المقاطعة لتطبيق "تيك توك"، وقالت: "أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي، أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية. كلنا نقاطع "تيك توك"، من يتطاول على السعودية حكومة وشعباً يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكّامنا لا يستحق منا الاحترام".