زينة مكي تكشف بصورة عن معاناتها من المرض: "ظهري الحديديّ مكسور"!

15 نوفمبر 2023


فاجأت الفنانة زينة مكي متابعيها على "إنستغرام" بنشر صورة لظهرها وعليه أثر لجرح كبير، معلنةً من خلالها معاناتها من آلام الظهر بسبب انحناء في العمود الفقري، وخضوعها للجراحة.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن شكواها من الألم، وأرفقت الصورة بتعليق صريح كتبت فيه: "في اليوم الأول من تشرين الأول/أكتوبر 2023، أخرجتُ فيلماً قصيراً، كنتُ أريد أن أهديه الى الأشخاص الذين يتألّمون بصمت، الذين يعانون من أوجاع وحالات صحية، كان بدّي أعطي شويّة أمل للكثير من الناس، عشان هيك بحب شغلي، لأني قادرة على التعبير من خلال الكتابة والتصوير والرقص حتى".

وأضافت: "كنتُ أريد أن أهديه تحديداً الى الذين يعانون من انحناء في العمود الفقري، أو اضطروا (مثلي) الى تثبيت عمودهم الفقري بأسياخ وبراغٍ من حديد، ثم انكسر قلبي في السابع من أكتوبر، وضَل عم ينكسر حتى اليوم، شعرتُ بسخافة حالتي ووجعي أمام ما يحصل، أمام المجازر والموت والأشلاء، فتوقّفت عن نشر فيلمي".



وتابعت: "كان من المُفترض أن أنشر الفيلم في الخامس عشر من شهر أكتوبر، وشاءت الصدف أن أكون في هذا اليوم متواجدة في دبي، عم صوّر حملة توعوية، عن الصحة، المهم فيلمي اسمه "انحنى دون أن ينكسر"، في الخامس عشر من أكتوبر، اكتشفت أن ظهري الحديديّ مكسور، يكمل لاحقاً".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها زينة عن حالتها الصحية، حيث كشفت في وقت سابق أنها خضعت لعملية جراحية دقيقة في عمر الـ14 سنة، ووضع الأطباء أسياخاً من حديد في ظهرها.