تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

متجر Harvey Nichols - Dubai يعرض مجموعة واسعة من الخيارات الفاخرة في الموسم الجديد

Ami Balenciaga Blumarine Blumarine Bode Bonnie Clyde Boyy Boyy Caroline Svedbom Casablanca Isabel Marant Jacquemus Off white Off white Sacai The Attico Lanvin Mach & Mach

كشف متجر Harvey Nichols - Dubai عن تقديم مجموعة مميزة من الأزياء المخصصة للسيدات والرجال والإكسسوارات ومستحضرات التجميل المذهلة في موسم الشتاء. وتؤكد هذه الخطوة التزام المتجر في إرساء معايير جديدة للفخامة من خلال توفير تشكيلة واسعة من الخيارات التي تمنح عشاق الأناقة إطلالة ملفتة وتشكل هدايا مثالية للأحبة والأصدقاء.

ويحرص المتجر على توفير أجمل القطع التي تمنح إطلالات أنيقة تلائم جميع المناسبات والأذواق، بدءاً من خيارات اللون الأحمر الملفت للسيدات إلى البدلات المخصصة للرجال.

وأزياء السيدات ومستحضرات التجميل

درجات الأحمر الدافئة

يبرز اللون الأحمر في عروض الأزياء لهذا الشتاء، ويوفر Harvey Nichols – Dubai للسيدات فرصة التألق بهذا اللون الساحر مع أقراط مميزة على شكل فاكهة الكرز من Jacquemus، أو قميص بطبعات الشفاه من Khaite أو حقيبة Alaïa Le Coeur.

كما يمكن الظهور بإطلالة أنثوية ملفتة مع أحمر الشفاه من La Bouche Rougeبلون Rouge Vendome، أو الاستمتاع بتدرجات اللون الوردي من تشكيلة Private Rose Garden لمستحضرات التجميل من علامة Tom Ford.

قطع أنيقة بإلهام من الطبيعة

يوفر المتجر مجموعة من التصاميم المزينة برسومات النباتات والحيوانات ليمنح عاشقات الطبيعة فرصة التألق بأطقم متطابقة مثل تنورة وسترة Rabanneالمخملية بطبعات النمر، أو تصاميم السترات ذات الياقات العالية المزينة بطبعات الأزهار بالألوان المائية مع السراويل الواسعة من Acne Studios والتي تتكامل مع حقيبة الضفدع منJW Anderson، ويمكن التألق بفستان من الدانتيل المزين بنقشات الفهد من The Attico.

ويبرز من خيارات العطور تشكيلة Les Extraits من Guerlain، والتي تعكس نفحات الطبيعة؛ إذ تقدم العلامة بصمتها الخاصة من خلال مزيج عطري ساحر يتكون من 6 نفحات عطرية تحتفي بإرث الدار العريق.


تصاميم بتفاصيل مذهلة

يتميز هذا الموسم بالتصاميم المزينة باللون الأسود والتفاصيل الجمالية والقطع المصنوعة من الأقمشة الرائعة، وتضم مجموعة الأزياء في المتجر ربطة Nina Ricci الكبيرة والمصممة من قماش التافتا التي يمكن ارتداؤها فوق كنزة Alaïa lace. وتأتي الحقائب السوداء بتصميم جديد مزين بحلقات معدنية مثل حقيبة BOYY المميزة بمشبك يعبر عن الأسلوب الشخصي للسيدة. ويستعرض المتجر مجموعة من الأحذية الجلدية العالية باللون الأسود أيضاً من علامتي GiaBorghini وParis Texa.

ويمكن لعاشقات الأناقة الكلاسيكية استكشاف تشكيلة Devotion من Dolce &Gabbana للاستمتاع بروائح مميزة غنية بنفحات الحمضيات والفانيليا. كما يمكن التألق بمستحضرات التجميل الخاصة بالعلامة والمخصصة للعيون والشفاه والوجه، واكتشاف توليفة واسعة من الألوان والتركيبات والقطع المزينة بطبعات القلب.

قطع مستوحاة من عالم باربي

يواكب المتجر صيحة اللون الوردي المستوحى من عالم باربي ويستعرض قمصان وردية من Isabel Marant وسراويل واسعة باللون الأرجواني للتألق بإطلالة عصرية. وتكتمل أناقة الإطلالة مع قبعة بيكر بوي باللون الأزرق من RuslanBaginskiy وأحذية البالرينا المسطحة والمميزة بتصميم مزين بقلب من ثلاث طبقات من علامة Mach & Mach. وتحظى السيدات بفرصة التألق بإكسسوارات معدنية مستوحاة من أناقة فترة الألفية الثالثة مع حزام الفراشة من Blumarine الذي يمكن لفه حول فستان بتصميم ياقة تُربط خلف الرقبة وحقيبة Balenciaga Hourglass المرصعة بالكريستال. كما يقدم Harvey Nichols – Dubai مجموعة من مستحضرات التجميل الخاصة بالوجه بتدرجات لونية واسعة من علامة Laura Mercier والتي تقدمها حصرياً للمتجر.


الأزياء ومنتجات العناية بالبشرة المخصصة للرجال

قطع كلاسيكية أنيقة

يتميز الموسم الجديد للأزياء الرجالية بصيحة البدلات الكلاسيكية، ويقدم المتجر تصاميم متقنة الخياطة من Lanvin يمكن تنسيقها مع أحذية Gianvito Rossiالمصنوعة من الجلود الطبيعية، إلى جانب سترات مزودة بحزام بتصميم شيبوري من Off-White وسراويل مميزة تجمع بين الأناقة والعملية. ويحظى عشاق الفخامة بفرصة الارتقاء بتجارب التسوق مع إبداعات Penhaligon العطرية الغنية بنفحات السوسن والفانيليا بما فيها عطر Constantinople، وعطر Babylon المميز بعبق الزعفران وخشب الصندل.

تصاميم البريبي الكلاسيكية

تبرز في هذا الموسم صيحة البريبي المميزة بتدرجات ألوان الباستيل والنقشات الملفتة، وتظهر بشكل واضح في تصاميم كنزة Ami de Coeur الكلاسيكية باللون الأصفر الكريمي والتي يمكن تنسيقها مع سروال Casablancaالرياضي. ويمكن التألق في الموسم الجديد بالتصاميم الكلاسيكية مثل سراويل برمودا القصيرة من Jil Sander وقمصان Ksubi المزينة بنقشات ملفتة، إلى جانب حقائب Amiri التي يمكن ارتداؤها حول الجسم لإطلالة كلاسيكية بلمسات عصرية.

تصاميم عفوية فاخرة

يقدم المتجر مجموعة متنوعة من التصاميم المتناسقة التي تجمع الفخامة والبساطة معاً، ويمكن التألق بإطلالة مريحة مع قميص عملي من الساتان باللون الأخضر الداكن وسروال مزود بأربطة من Nanushka. كما يقدم المتجر كنزة يمكن ربطها فوق قميص بتدرجات لونية متباينة من Sacai، إلى جانب حذاء Curb الرياضي من Lanvin، مما يمنح إطلالة رياضية ملفتة. وتكتمل الأناقة العصرية مع تشكيلة Private Blend المميزة بعطر Soleil Neige من علامة Tom Ford الذي يمنح عشاق العطور نفحات دافئة مستوحاة من عبق الشتاء.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075