مجموعة CHANEL Cruise وحملة إعلانية مستوحاة من لوس أنجلس

16 نوفمبر 2023

ملعب كرة سلة، ولوح ركوب الأمواج، ومساحات طويلة من الرمال... تنقلنا حملة مجموعةCHANEL Cruise لعام 2023/2024 إلى عالم الأحلام في لوس أنجلوس. بعد العرض في استوديوهات باراماونت الأسطورية، يتم تصوير آنا إيورز ولولي باهيا على شاطئ فينيسيا من قبل ثنائي التصوير الفوتوغرافي إينيز وفينود.


يقول المصوران: "تجمع حملة مجموعة Cruise بين عالميّ لوس أنجلوس: رونق العالم القديم لأفلام هوليوود التي نحبها والأجواء الرياضية الملونة التي تهتم بالصحة لشاطئ فينيسيا... تجسّد لولي وآنا كلا العالمين وهما ترتديان إطلالات السهرة الراقية من مجموعة فيرجيني أثناء تواجدهما في ملاعب كرة السلة ومواقع ركوب الأمواج على طول ممشى شاطئ فينيسا."

تمثل هذه الصور، الملتقطة في ضوء النهار الوردي الذي يتحول إلى ليل، دعوة للسفر والحلم.


هنا، تجتمع عوالم مختلفة معب عضها. في انعكاس حيوي لعصر الديسكو الذهبي، يتم ارتداء بلوزة لاميه لامعة تحت كارديغان بأسلوب اللونين المميز للدار. ويتوافق بريق السترة المغطاة بالترتر الذهبي واالمزينة بحواف باللون الوردي مع لمعان السراويل الجلدية وفستان قصير من الساتان الأسود المرصع بالنجوم. وتم تنسيق سترة من التويد باللون الأصفر الفاتح المتلألئ فوق تنورة طويلة بخطوط وردية وبيضاء. في إطلالة أخرى، يظهر شورت قصير وصدرية من التويد الباستيل تحت معطف كبير الذي تم وضعه بحيث يكشف جزءًا من الأكتاف في لمسة بسيطة. وفي إشادة بأسلوب الحياة في كاليفورنيا، تذكر اللوحة وكرة السلة الموقعة بشعار C المزدوج بالطابع الرياضي الذي يسود المجموعة.

هذه السلسلة من الصور، التي تمثل انعكاسًا لمدينة الملائكة، باهرة ومبهجة وجذابة... بل لا يمكن وصفها بأقل من آسرة.