تقارير إعلامية حول انفصال نجمة لبنانية عن زوج يصغرها بعشرة أعوام

17 نوفمبر 2023

تحدثت تقارير إعلامية، تعذر التأكد من صحتها، عن خلافات حادة بين الفنانة اللبنانية ألين خلف التي عادت الغناء أخيراً، وزوجها نجل الكوميديان اللبناني إيلي أيوب، رجل الأعمال كارلو أيوب.

وأشارت التقارير إلى أن هناك أسباباً كثيرة للخلاف بين الثنائي، حاولت خلف التغاضي عنها طوال سنوات زواجهما الذي تم في عام 2013، وأثمر عن ابنة وحيدة.

ولفتت إلى محاولة خلف إبعاد خلافاتها الزوجية عن أعين الإعلام، وطلبها الى المقرّبين منها عدم الإفصاح عنها.

وذكرت صفحة "شاربليتا" على "إنستغرام" أن زوج خلف يصغرها بعشرة أعوام، علماً أن والده إيلي أيوب عارَضَ في البداية ارتباط ابنه بالمطربة اللبنانية بسبب فارق العُمر بينهما، قبل أن يصبح على علاقة جيدة بهما.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلام الفني ضجّ أكثر من مرّة في الأعوام السابقة بخبر انفصال الثنائي، في تقارير لم تكن صحيحة.

يُذكر أن ألين خلف ابتعدت من الغناء منذ دخولها القفص الذهبي، من خلال طرحها كليب أغنية "ما تقلي" الجديدة عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب". والأغنية من كلمات الشاعر الراحل إلياس ناصر، وألحان جورج مارديروسيان، وميكس وماسترينغ ميشال فاضل، بينما تولّى إخراج الكليب زاك غصن الذي اختار مشهد البداية من لقطة في كليب أغنية "يا صبابين الشاي" التي اشتُهرت بها خلف.

وتوجّهت خلف إلى جمهورها معبّرةً عن سعادتها بالمساندة، حيث قالت: "عاصفة من الحماس عم تغذيني كل دقيقة، مبسوطة كتير بالدعم الرايق حبي وتقديري لجمهوري الوفي... ما فيني إحكي غير القادم أجمل يا رب... وراح نعوّض الغياب بأعمال تعبّر عن اشتياقي إلكن".