شاكيرا تتألق بأربع إطلالات جريئة وثلاث جوائز "غرامي"

19 نوفمبر 2023

لم تظهر شاكيرا بإطلالة واحدة ولا اثنتين ولا حتى ثلاث إطلالات مبهرة في حفل توزيع جوائز "غرامي" اللاتينية لعام 2023، إذ أنهت الفنانة الموهوبة السهرة بأربعة "لوكات" مختلفة لحفل توزيع الجوائز.

مشت المغنية الكولومبية على السجادة في فستان من قطعتين مثيرتين باللونين الأسود والذهبي من تصميم هاريس ريد Harris Reed. بدا الجزء العلوي مشدوداً كأنه درع مصنوع من الذهب وبرز من التنورة المخملية السوداء شق مثير جريء. وجدير بالذكر أن قماش الفستان مصنوع من ستائر المسرح المُعاد تدويرها ومن المخمل.


وفي بداية الحفل، ارتدت شاكيرا فستانًا ذهبيًا من دون حمالات من "دولتشي أند غابانا" Doce & Gabbana، ومرة أخرى مع نمط الـ"كورسيه" وشق يصل إلى الفخذ، ووضعت أيقونة مميزة على صدها. بعد ذلك، تحولت إلى بدلة شفافة جريئة للغاية من "جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier في أداء آخر.


وأنهت ليلتها بفستان أخضر زمردي من تصميم ماريّا كالكوف Maria Kalkoff، بدا مشرقاً وبراقاً بالترتر، وجريئاً، بالفتحات والأربطة التي امتدت على طول الثوب من أعلى إلى أسفل، لتحصد جوائزها.

يُذكر أن شاكيرا حضرت إلى الحفل رفقة نجليها ساشا وميلان من حبيبها السابق جيرارد بيكيه، وتوّجت بجائزة أفضل أغنية لعام 2023، وجائزة أفضل أغنية بوب بالتعاون مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب، وجائزة أفضل أداء حصري عن أغنيتها "TQG" بالتعاون مع "Karol G".