أسما شريف منير بإطلالة مختلفة

20 نوفمبر 2023

فاجأت الشابة أسما شريف منير متابعيها على "إنستغرام" بلوك جديد ومختلف بعد اعتمادها قصّة الشعر القصير واللون الأشقر البلاتيني.

وشاركت أسماء متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو ظهرت فيه بقصّة شعر صبيانية وقد غيّرت لونه إلى الأسود، واختارت ملابس فضفاضة عبارة عن "هودي" أسود تم تصميمه خصّيصاً لها، وكُتبت عليه عبارة "جدرانها أقدم منكم"، وجاءت القبّعة على شكل الكوفية الفلسطينية، مع تطريز فلسطيني تقليدي على الأكمام، للتعبير عن تعاطفها ودعمها للشعب الفلسطيني.


وردّت أسماء من خلال الفيديو على سؤال ماذا تغيّر في حياتها بعد 7 أكتوبر، فقالت: "كل حاجة اتغيّرت، كل حاجة بشوفها بشكل مختلف وبحسها بشكل مختلف، 7 أكتوبر غيّر العالم كله، وبقيت حاسة إني بقدّر كل نعمة اعتدتها، كما تعلّمت الصبر على الشدائد والابتلاءات".

وأضافت: "بعد اللي شوفناه ده كله، الفلسطينيون مستحيل يكونوا باعوا أرضهم أبداً وحسيت إني لازم أكون منتمية لبلدي وأحبّها وأقدّرها وعمري ما أتكلم عنها بطريقة سيئة".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع مبادرة أسماء شريف منير لدعم أهالي غزة من خلال ملابسها المصمّمة بطريقة مميّزة، متسائلين عن السبب الذي يدفعها لاعتماد قصّة الشعر الصبيانية والتي تفقدها الكثير من أنوثتها وجمالها!