ريفايف سبا في "فايف بالم جميرا": العنوان الأفضل لاستعادة النشاط والحيوية

20 نوفمبر 2023

استعيدوا النشاط والاسترخاء والتوازن في سبا ReFIVE في "فايف بالم جميرا". يحملكم هذا السبا الأنيق إلى واحةٍ من الاسترخاء تنعمون فيها باستعادة النشاط وتجديد الطاقة مع مجموعة العلاجات الصحية المتوافرة، حيث يمكن إرخاء العقل والجسم مع التدليك الفاخر أو إنعاش الجسم بالحمّام التقليدي. يوفر Maisond'asaHammam الفاخر تقشيراً عميقاً وتطهيراً بالطين مع الحرارة والبخار وعلاجات التمدّد، مما يجعل البشرة نقية ومشعّة. استكشفوا قوة العلاج بالثلج المعروف بتأثيره العميق في الجسم والعقل. وفي reLounge، استكشفوا العلاجات الحديثة، مثل العلاج الحراري الابتكاري الذي صُمّم خصيصاً لتخفيف آلام الظهر والتوتر العضلي.


لا تفوّتوا استكشاف قائمة العلاجات المتنوعة التي تضم تشكيلة واسعة من جلسات التدليك والعلاج بالروائح العطرية والديتوكس (التخلص من السموم)، إلى جانب علاج تدليك القدمين وتمارين اللياقة البدنية تحت إشراف مُدرّب متخصّص. أو اختاروا واحداً من العلاجات المتميزة المستوحاة من الصحراء، أو علاجات الوجه عالمية المستوى، أو تجارب السبا المذهلة. وبعد الانتهاء من العلاج، ستكونون على موعدٍ مع جولة لا تُنسى حول السبا الذي يضم مسبحاً يُزيّن السطح مع رشّاشات مياه علاجية، للتخلّص تماماً من كل آثار التوتر أو الشدّ العضلي.


يُذكر أن فندق "فايف بالم جميرا" يحتوي على 470 غرفة ضيوف وجناحاً، حيث تتوزع على 16 طابقاً، وهي مزيّنة بشكل بسيط وأنيق مع إطلالة على الخليج العربي. يضم الفندق مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مناطق لتناول الطعام بإدارة طهاة عالميين وسبا عصري وغرفة كاريوكي في Maiden Shanghai . يتميز "فايف نخلة جميرا دبي معلم" بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح لكم إمكانية الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في مدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية والترفيهية الخلاّبة في المدينة.