حملة Gucci Gift احتفالية بالهدية ومعانيها الأسمى

21 نوفمبر 2023

مع اقتراب موسم الأعياد، تكشف دار "غوتشي" عن حملة Gucci Gift لهذا العام التي تعرض تشكيلة مختارة من المنتجات المُصمّمة خصيصاً للارتقاء بفن تقديم الهدايا.


تُشكّل الحملة خطوة جديدة في حكاية التوجّه الإبداعي الجديد لساباتو دي سارنو، وهي تحية لفكرة الأسرة الحرّة التي حدّدت رؤيته منذ إطلاق Gucci Ancora في أيلول/سبتمبر الماضي. وفي هذه الصور التي التقطها أنطوني سقلاوي، تتحول الأجواء العائليّة الاعتياديّة إلى مشاهد احتفالية بامتياز مليئة بالفرح والحب. فتُجسّد هذه اللقطات لحظات متنوّعة ولا متناهية من الواقع اليوميّ البسيط والجميل.

تُسلّط حملة Gucci Gift الضوء على مجموعة الألبسة التي تشتمل على الأقمشة الراقية، والألوان النابضة، والإطلالات الأنيقة، والتفاصيل المتلألئة. ويتمّ تقديم تشكيلة الحقائب البارزة لدى الدار ضمن مجموعة واسعة من الألوان والمواد، تتميّز كلّ منها بعناصر معدنيّة وزخارف كريستالية. وعلاوةً على ذلك، تُظهر الحملة أيضاً العديد من حقائب السفر والأكسسوارات ضمن مجموعة Gucci Valigeria، بما في ذلك حقائب السفر ذات الجوانب الصلبة المزوّدة بعجلات، ومَحافظ العناية الشخصيّة، وحقائب "دافل" بشتّى الأشكال والأحجام، التي تتخلّلها تعديلات مختلفة من القماش بنمط GG.


يظهر نمط Horsebit على التصاميم في مجموعة Gucci Gift من الأحذية، وحقائب اليد، والأكسسوارات الجلدية، فضلاً عن السترات، وأقمشة الدنيم والحرير، ليُشبع قِصّة الحملة بمراجع منمّقة وإعادات تفسير لواحدة من أكثر رموز الدار تميزاً. كما يلهم نمط Horsebit أساليب الإبداع في المتاجر المؤقّتة المُخصّصة التي تستعرض مجموعة Gucci Gift في كل أنحاء العالم، ممّا يُوسّع نطاق رواية القصص حول هذا الشعار المُميّز. تكشف واجهات العرض والمتاجر المؤقتة عن عالم ساحر من علب الهدايا، المختومة بطريقة مرحة بقطعة Horsebit المعدنيّة المُميّزة التي تعكس سحر الوجهات غير المعروفة وتدعوكم لاكتشاف التشكيلة المختارة من المفاجآت الراقية.