عمرو دياب يتألق بساعة فخمة من "رولكس"... سعرها خيالي

21 نوفمبر 2023

لا يزال حفل النجم عمرو دياب الأخير في دبي محط اهتمام الجمهور، ليس فقط لناحية الحضور الجماهيري الكثيف والأغاني القديمة والجديدة ومنها "قمر" التي قدّمها للمرة الأولى، بل أيضاً لإطلالته التي لاقت اهتماماً كبيراً من محبيه.

وكعادته، كسر النجم المصري صورة الغناء بظهوره بإطلالة كاجوال شبابية، عبارة عن بنطلون أسود مع "تي شيرت" ذي أكمام مكشوفة على هيئة (بروتيل) باللون نفسه ومن دون نقشات أو تطريزات، وأكمل إطلالته بانتعال حذاء رياضي أبيض.

وتزيّن "الهضبة" في الحفل الضخم بساعة يد فخمة من ماركة "رولكس" العالمية، وهيكل الساعة مصنوع من البلاتينوم مع إطار مرصّع بـ36 قطعة باغيت الماس، كما يحتوي محرك الساعة على 44 حجراً كريماً، ويتخطّى سعرها الـ 445 ألف دولار أميركي.


ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُحدث فيها النجم المصري جدلاً بثمن ساعته، فهو من محبي اقتناء الساعات الفخمة، ويحرص دائماً على التغيير واختيار الأجمل والأكثر فخامةً من مختلف الماركات العالمية، لذلك فهو يمتلك مجموعة ضخمة من أجدد التصاميم الثمينة والتي تقدّر قيمتها بثروة.


يُذكر أن عمرو دياب خصّص جزءاً كبيراً من أرباح حفله في دبي لصالح المتضررين من الحرب في غزة، وقد أعلن عن ذلك في وقت سابق، مؤكداً دعمه وتعاطفه الكامل مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.