بالفيديو - نجلاء بدر ترفض فكرة التبنّي... وهذا سبب نجاحها في أدوار الأمومة

القاهرة – "لها" 21 نوفمبر 2023

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدّمه المذيعة نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، كشفت الفنانة نجلاء بدر عن رأيها في فكرة التبنّي وإجادتها لدور الأم رغم عدم إنجابها، ورأي زوجها في أعمالها.

وقالت نجلاء إنها ترفض فكرة تبنّي طفل، لكنها ليس ضد كفالة اليتيم، مؤكدة أن هناك فرقاً كبيراً بينهما، موضحة أن سبب رفضها لتلك الفكرة هو بلوغ الطفل سنّ الرشد في وقت معين، ويكون فيه مقيماً معها في المنزل، وهو أمر غير صائب، وينطبق ذلك على الفتاة إذ لا يصح أن تقيم معها برفقة زوجها.

وأضافت: "التبني مؤلم لكن الشرع هو كفالة اليتيم لكن أنا مقدرش أروح أشوفهم، مش عاوزه أتعلق بحد مش هيفضل بتاعي... كفالة اليتيم دي واجب ديني أنا بعمله وراضية بيه وبحس بيه".


وعن رأي زوجها في أعمالها، قالت نجلاء بدر إن زوجها لم يشاهد دورها في مسلسل "صوت وصورة" بعد، لأنها ترفض أن ترى نفسها في أي عمل فني حتى لا تنتقد أداءها وبالتالي تشعر بالإحباط خلال تصوير العمل، وتغيّر أداءها خلال تصويرها الدور.

وعن البطولة المطلقة وتأخرها في اتخاذ هذه الخطوة، قالت إنها رفضت البطولة المطلقة أكثر من مرة، ولكن هناك أعمال لو قبلت بها كبطولة مطلقة ستخسر كثيراً من رصيدها، والمكسب في حد ذاته في ما تقدّمه حالياً، وهو أهم لديها من كثرة عدد المشاهد.

وتابعت: "السيناريوهات في البطولة المطلقة لازم تكون مدروسة بالبطل، ومكنتش عاوزة أجازف في اللي فات علشان أعمل بطولة مطلقة وبعد كده أخسر الرصيد اللي أنا بنيته عند الجمهور كممثلة شاطرة... ده أهم عندي بكتير من إني أنا أكون نجمة العمل".

وأشارت نجلاء بدر إلى أن نجاحها في أدوار الأمومة سببه أنها لم تختبر شعور الأمومة في الحقيقة، ودائماً تقول إن الفنان يجب أن يبتعد عن حياته الشخصية ويبحث عن أدوار لم يعشها في الحقيقة، وإحساس الأمومة مختلف لدى أي أنثى، "وأستمتع وأنا أجسد شعور الأمومة خلال مشاهدي في الأعمال الفنية".

واختتمت نجلاء بدر حديثها قائلةً: "إحساس الأمومة ممتع جداً، وأنا بحب أمارسه في شغلي يمكن ربنا لم يأذن في الحياة، بس بعوض حاجة جوايا نقصاني وبجرب نفسي فيها وجربتها في أطفال وشباب مراهقة، إحساس حلو ودايماً بيكون في علاقة بيني وبين أي ممثل بيقوم بدور ابني لما بيقولي يا ماما بعد اللوكيشن".