أنشطة وفعاليات مميزة في منتجع "سانت ريجيس" جزيرة السعديات أبوظبي احتفالاً بموسم الأعياد

21 نوفمبر 2023

كشف منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي عن إطلاق مجموعة من الأنشطة والفعاليات المميزة احتفالاً ببداية الموسم الجديد، ليقدم لضيوفه تجربة غامرة خلال موسم الأعياد مع احتفال إضاءة شجرة عيد الميلاد وسط الإطلالات المذهلة على مياه الخليج العربي، بالإضافة إلى الاستمتاع بأشهى المأكولات والأطباق الموسمية.


ويستضيف المنتجع احتفالية إضاءة شجرة عيد الميلاد، ويدعو الضيوف للمشاركة في هذا الطقس العائلي الاستثنائي يوم الخميس 7 ديسمبر المقبل. وتتكامل التجربة المميزة بإطلالتها المذهلة على جزيرة السعديات مع عروض الترفيه الحية ومجموعة مختارة من الأطباق الشهية، بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة. وتشكل إضاءة شجرة عيد الميلاد بداية الموسم الجديد، وهي بمثابة دعوة للضيوف من أجل الاستمتاع بكل تفاصيل هذه المناسبة المميزة من العام.


ويمكن للضيوف اختبار التجربة الاستثنائية في المنزل، حيث تتيح توفر ذا دروينج روم قائمة طعام احتفالية يبدعها الطهاة الخبراء لتلبية جميع الأذواق، بدءاً من الديك الرومي المشوي مع الأعشاب وحشوة الكستناء المريمية ووصولاً إلى السلمون المشوي والشهي. وتحلو التجربة مع كيك المنتجع الخاص بالمناسبات الاحتفالية، وهو الخيار الأمثل للاستمتاع بهذه الأمسية الحافلة بإلهام من الإرث العريق للعلامة وتتوفر أطايب المنتجع للطلبات الخارجية اعتباراً من 17 نوفمبر وبغاية 7 يناير، مع ضرورة الحجز مسبقاً عليها.


ويمكن للأحبة الصغار أيضاً المشاركة في احتفالات المنتجع من خلال ورشة تحضير منازل خبز الزنجبيل يوم 16 ديسمبر، بينما تكون فترة بعد الظهيرة مخصصة لممارسة التقاليد العريقة والزاخرة بالمتعة وفرص الإبداع الحقيقي، إلى جانب تجربة مجموعة من الحلويات التي تلبي مختلف الأذواق.

ويوفر المنتجع الفاخر لضيوفه تشكيلة متنوعة من الوجبات والأطباق المميزة، حيث يمكنهم تجربة شاي ما بعد الظهيرة المخصص لعيد الميلاد في ذا دروينج روم مع 12 نوعاً من النكهات الموسمية الفريدة. وتتوفر التجربة يومياً من الساعة 3 عصراً ولغاية 6 مساءً.


ويدعو مطعم وشاطئ بودا بار بيتش أبوظبي الضيوف لتجربة البرانش الشهية يوم 24 ديسمبر، والتي توفر مزيجاً من الأطباق المستوحاة من الدول المطلة على المحيط الهادئ والمشروبات الفاخرة، والتي تتكامل مع العروض الترفيهية الحية وسط إطلالات وأجواء لا مثيل لها على الساحل.



ويعتزم مطعم أوليا الارتقاء بتجربة الضيوف في ليلة رأس السنة من خلال مجموعة متنوعة من الأطباق الاحتفالية الشهية، بالإضافة إلى الاستمتاع بأجمل العروض الترفيهية والموسيقية الحية. ويمنح المطعم الضيوف وعائلاتهم فرصة تجربة قائمة شاملة ومتنوعة من المأكولات، والتي تشمل الديك الرومي المشوي وفطائر كبد الإوز والأطباق البحرية والمشاوي وتشكيلة فاخرة من الحلويات.


كما يدعو مطعم مازي أبوظبي ضيوفه للمشاركة في احتفالات عيد الميلاد يوم 25 ديسمبر،حيث يقدم لهم تجربة استثنائية على شاطئ السعديات مع أشهى أطباق المطبخ اليوناني.

ويَعِد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات الزوار والضيوف بقضاء أجمل الأوقات خلال موسم الأعياد وتكوين ذكريات لا تُنسى.