"لويس فويتون" تختار "شارع النجوم" لعرض "مجموعة الرجال لموسم ما قبل خريف 2024"

22 نوفمبر 2023

يُسرّ "لويس فويتون" الإعلان عن موقع عرض أزياء مجموعة الرجال الأولى من نوعها لموسم ما قبل خريف 2024، وقد وقع الاختيار على "شارع النجوم" في مدينة هونغ كونغ في 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2023.

بوصفه موقعاً خلاباً يحد الواجهة البحرية لمتنزّه تسيم شا تسوي، يحظى شارع النجوم بشهرة واسعة بين السكان المحليين والزوار من البلدان الأخرى ويضم الكثير من المعالم الأثرية التي تُخلّد ذكرى الشخصيات والأساطير البارزة في هذه المدينة الساحرة. ستعزز مجموعة أزيائنا الشهيرة التي صنعناها بدقة وحِرفية، والتي يزيد عددها على المئة جمال هذا الموقع الذي يحظى بالفعل بالاحترام والتقدير من جانب زواره الذين يعيشون فيه تجربة ثقافية رائعة عبر رحلة مصوّرة لتاريخ شرق آسيا. يُطل هذا الشارع - الذي يشتهر بكونه مركزاً للفنون والثقافة داخل منطقة إدارية خاصة تابعة لجمهورية الصين الشعبية وهي مدينة هونغ كونغ - على ميناء فيكتوريا ذي الجمال الساحر، ويستعد حالياً ليكون الوجهة التي تستضيف عرض أزياء مجموعة الرجال من "لويس فويتون" والتي تبرز رؤية فاريل وليامز، المدير الإبداعي للمجموعة.

وفي ظل دعم مركز التسوّق KI 1 MUSEA، ستُحدث دار "لويس فويتون" نقلة إبداعية على رصيف ميناء فيكتوريا بما يليق بعرضها الباهر. سيُبث العرض محلياً من طريق لوحات إعلانية رقمية، وعالمياً من خلال قنوات التواصل الاجتماعي للدار، وستوجّه "لويس فويتون" دعوة للزوار والمقيمين والجماهير من كل أنحاء العالم لحضور عرضها المذهل، الذي يُبرز جمال مدينة هونغ كونغ - المنطقة الإدارية الخاصة التابعة لجمهورية الصين الشعبية - من خلال عدسة تصور عالم الأزياء النابض بالحياة.

يتلقى أيضاً عرض أزياء "مجموعة لويس فويتون للرجال لموسم ما قبل خريف 2024" المقبل دعماً متواصلاً من مكتب الثقافة والرياضة والسياحة (CSTB)، ودائرة الخدمات الترفيهية والثقافية (LCSD)، ومجلس السياحة في هونغ كونغ (HKTB)، فضلاً عن دعم وزارات مختلفة تابعة لحكومة هونغ كونغ، المنطقة الإدارية الخاصة التابعة لجمهورية الصين الشعبية.