"منتجع الوثبة الصحراوي" في أبوظبي يدعو ضيوفه لقضاء موسم احتفالي مميز

22 نوفمبر 2023

تُعد فترة العطلات والأعياد من الأوقات المفضلة لاجتماع العائلة والأصدقاء لصنع أجمل الذكريات. ولذلك يقدّم "منتجع الوثبة الصحراوي" مجموعة استثنائية من الأنشطة لتعزيز روح اللقاء واجتماع الأحبّة بدءاً من الولائم الاحتفالية، التي ترضي كل الأذواق إلى الأنشطة العائلية التي تعزز التواصل، مما يضمن للجميع الاستمتاع بالعطلة والأعياد.


يقدّم مطعم "بيت الحنين" تجربة طعام غنية تتبعها أنشطة ترفيهية ممتعة. حيث يقدّم بوفيه يضم اللحوم المشوية والمأكولات البحرية الشهية. أما الضيوف الصغار فيوفر لهم مطعم "بيت الحنين" فرصة مثالية للإبداع، حيث سيتمكنون من المشاركة في ورشة عمل لصنع خبز الزنجبيل بإشراف عدد من الطهاة الماهرين. وخلال هذه التجربة، يمكن الأطفال الاستمتاع بتناول تشكيلة متنوعة من الحلويات مثل المارشميلو، وحلوى غزل البنات، والآيس كريم، والشوكولاتة الساخنة. تبدأ الفعالية العائلية الممتعة في 25 كانون الأول/ديسمبر، من الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 5 عصراً، مما يضمن للعائلات قضاء فترة ما بعد الظهيرة في أجواء مليئة بالضحك والمرح.

وفي يوم الميلاد، يدعو المطعم الإيطالي الساحر "تيراسيكا" الذي يتمتع بإطلالة خلابة على حلبة الخيول العربية، ضيوفه للاحتفال بهذا اليوم بأسلوب عصري مذهل، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول وليمة فاخرة، بدءاً من ريزوتو الإسكالوب الشهي وحتى شرائح لحم البقر الطرية اللذيذة. وتتويجاً لهذه التجربة، تنتظر الضيوف مجموعة متنوعة من الحلويات الإيطالية اللذيذة التي لا تقاوَم. ويواصل مطعم "تيراسيكا" الاحتفال من خلال جلسة مبهجة بعد الظهر لتناول الشاي مع مجموعة رائعة من الحلويات الموسمية، بالإضافة الى مجموعة متنوعة من السندويشات، بما في ذلك ساندويتش الشوكولاتة المجمّدة، والسلمون، والديك الرومي، وساندويتش الفواغرا الفرنسي بالخبز المحمص. تتوافر هذه القائمة اللذيذة حتى 30 ديسمبر، من الساعة 4 عصراً حتى الـ 7 مساءً.


وفي خضم هذه الاحتفالات، يمكن الضيوف الاستمتاع بلحظات من الراحة والاسترخاء في المنتجع الصحي "ساراي سبا" مع تجربة علاجية مدتها 90 دقيقة تتضمن جلسة تدليك منشّطة بزيت الأرغان الفاخر. وبعد ذلك يمكن الضيوف الاستمتاع بتجربة غرفة المطر التي تستحضر أصوات الغابات الماطرة الهادئة. وتكتمل التجربة مع جلسة للعناية بالوجه والتي تستغرق 30 دقيقة لتغذية بشرة الوجه وتنشيطها، وهذه بالتأكيد ستوفر للضيوف وجهاً متألقاً ومثالياً خلال عطلتهم.