"سيسديرما" تقدّم تشكيلة فاخرة من مستحضرات العناية بالبشرة استعداداً لمناسبات نهاية العام

24 نوفمبر 2023

استكشفي أرقى مستويات الرفاهية في العناية بالبشرة مع سيسديرما. فمع اقتراب موسم مناسبات نهاية العام، تُعلِن سيسديرما عن سلسلة حصرية من علاجات بشرة الوجه، والمنتجات، والعروض الترويجية المُصمّمة خصيصاً لإحياء البشرة وإعدادها للموسم المقبل.

إليك بعض علاجات الوجه التي توصي بها سيسديرما:

1. علاج MESO GLOW LIFT: تُستخدم فيه ثلاثة حلول ميسو من سيسديرما لتخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وزيادة إنتاج الكولاجين، والمساعدة في تقليل البقع وعلامات التقدّم في السنّ، مع تحقيق تأثير شد البشرة ومرونتها، والمساهمة في ترميم البروتين. كما أنها تحمي من أضرار أشعة الشمس، وتمنح البشرة إشراقاً فورياً وتجدّداً وتحفيزاً للحجم والحماية.

2. علاج البشرة RED CARPET FACIAL: مُخصّص للبشرة الحساسة والمُتهيجة، يُعيد الإشراق الى البشرة الجافة ويُعالج التجاعيد ويوحّد اللون.

3. علاج SESDERMA SHINE BRIGHT FACIAL: مناسب لكل أنواع البشرة، يقوم بالتقشير وإزالة الشوائب، ويشدّ البشرة ويزيدها تألقاّ بشكل فوري، مع خصائص مضادة للأكسدة تناسب البشرة الباهتة.

4. علاج SAVE THE DATE: يناسب كل أنواع البشرة، وهو يُضفي الإشراق على البشرة ويُقلّل من التجاعيد ويوحّد اللون. ويتضمن هذا العلاج الميزوثيرابي بتقنية النانوبور الفعّالة في تحفيز إنتاج الكولاجين. وتشمل الفوائد: الترطيب، شدّ البشرة، التفتيح، والتنظيف.


إضافة إلى ذلك، ستُقدّم سيسديرما عروضاً مميزة تلبي كل احتياجات العناية بالبشرة خلال هذه الفترة. وفي كانون الأول/ديسمبر المقبل، ستُقدم سيسديرما خصماً بنسبة 30% على علاجات الوجه الفاخرة والمميزة لديها. كما ستُنظم يوماً مفتوحاً في الحادي عشر منه حيث يُمكن الجميع زيارة العيادة لتجديد البشرة والشعر بالإكسوزومات. وبالإضافة إلى ذلك، ستُقدّم هدية مع كل علاج يُجرى في الخامس عشر منه.

ففي هذا الوقت من العام، من المهم الحفاظ على صحّة البشرة مع تغيّر الطقس، وتُوصي سيسديرما ببعض المنتجات التالية:

• مستحضر HIDRAVEN: غسول الوجه والعينين.

• مستحضر SENSYSES CLEANSER LIGHTENING: مُصمّم خصيصاً للبشرة الباهتة وبقع البشرة.

• مستحضر FILLDERMA ONE: يعمل فوراً وبعمق، ويمنح البشرة امتلاءً ويحسّن مظهر الخطوط والتجاعيد.

• مستحضر ACGLYCOLIC LIPOSOMAL SERUM: مصل شامل مضاد للشيخوخة. يرطّب البشرة ويعطيها تأثير التقشير المهدئ، كما يساعد على تجديد الخلايا وتقليل التجاعيد العميقة.

• مستحضر C-VIT LIPOSOMAL SERUM: مصل مضاد للأكسدة والتجاعيد، يُعيد الحيوية الى البشرة ويمنحها إشراقة طبيعية.

• مستحضر K-VIT ANTI-DRAK CIRCLE SERUM: يمنع ويزيل الهالات السوداء والمشكلات المرتبطة بشيخوخة البشرة في منطقة محيط العين.

• مستحضر FACTOR G RENEW CHIN & NECK: كريم جل مُصمّم خصيصاً للمساعدة في شدّ البشرة في منطقتَي الذقن والعنق.