المهرة البحرينية تحبس الأنفاس بـ Mini Dress جريء

24 نوفمبر 2023

حبست الفنانة وعارضة الأزياء المهرة البحرينية أنفاس متابعيها بإطلالة جريئة عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أطلّت بـ Mini Dress ضيّق وقصير، بقصة الكتف الواحدة ONE SHOULDER من قماش الساتان الأبيض، تميّز بالريش على حافته السفلية، والكمّ الواحد، وانتعلت حذاءً ذا كعب عال باللون الزهري الخفيف.

ومن الناحية الجمالية، أسدلت النجمة الخليجية شعرها الأسود الطويل على كتفيها، ونسّقت أحمر الخدود (بلاشر) الوردي مع أحمر الشفاه الزهري. واختارت لمكياج العيون الآيشادو الأسود على سحبة العين مع آيشادو زهري لامع أسفل العين وعلى جفنها المتحرك، والماسكارا السوداء الداكنة على الرموش.


يُذكر أن المهرة البحرينية أعلنت خطوبتها في عام 2021، علماً أنها تزوجت سابقاً من المنتج الكويتي عادل المسلم عام 2016 رغم فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 21 عاماً ورُزقت منه بطفل واحد اسمه تميم، قبل أن يُسجن بتهمة المتاجرة بالمخدرات وغسيل الأموال، ما دفعها للابتعاد عن السوشيال ميديا لفترة طويلة، وأعلنت تخلّيها عن زوجها بعد سجنه عائدة إلى وطنها.

يُذكر أن مراقبة الفنان بدأت عندما تحدثت زوجته في مقطع مصوّر عن هدية قدّمها لها، هي عبارة عن طائرة خاصة، لافتةً إلى أنها باتت تمتلك شركة طيران. وهو ما أثار التساؤلات حول مصدر ثروتهما.

وعلى الصعيد الفني، كانت مسرحية "إلعب على المضمون" في عام 2020، آخر عمل فني تشارك فيه المهرة البحرينية.