حيلة بسيطة لتنسقين ملابسك بنقشة الكاروهات

26 نوفمبر 2023

تهيمن موضة الكاروهات على عالم الموضة خلال موسم الشتاء والخريف، حيث تم استخدام هذه النقشة خلال عروض الازياء المعنية بالملابس الكاجوال، حيث تمنح قطع الملابس بنقوشات الكاروهات أو المربعات إطلالة عصرية وأنيقة.

وينصح خبراء الموضة بتطبيق قاعدة أساسية في تنسيق الملابس الكاروهات، وهي أن تكون القطعة الثانية سادة، وهذه هي الحيلة الأنجح على الإطلاق، وفي حالة كونك محجبة يفضل أن تكون الطرحة سادة أيضاً.

إذا كان البنطال بنقشة الكاروهات، مهما كانت الألوان ينصح باستخدام لون واحد في التوب أو القميص، لإضافة المزيد من الاناقة على الإطلالة.


وإن كنتِ من محبي التنورة الكاروهات القصيرة او الطويلة، يمكنكِ اختيار لون سادة للتوب، على ان يكون الاقرب الى نقشة التنورة.


ولإطلالة أكثر جرأة يمكنك كسر رتابة نقشة الكاروهات بلون ثالث حيادي، يليق بألوان التنورة.


ولعاشقات الفساتين، يمكنك هذه الشتوية اختيار الأثواب الطويلة المصممة بلمسة الكاروهات الفخمة، وينصح بكسر الألوان بحزام على الخصر بلون سادة الأقرب الى الفستان مع حذاء بلون حيادي وحقيبة يد كلاسيكية.


أما بالنسبة للجاكيت الكاروهات فهي من القطع التي لن تستغني عنه هذا الموسم، ح

يث تنتشر في الأسواق الكثير من التصميمات المميزة بموضة الكاروهات، للجواكيت والمعاطف الطويلة، وينصح بتنسيقه مع لوك محايد للتوب والتوب البليسيه، لاطلالة فخمة ويمكن كذلك إضافة حزام لإبراز الخصر.