أسما إبراهيم في تعليق أول على مقارنتها ببسمة وهبة

القاهرة – "لها" 27 نوفمبر 2023

في تعليقها الأول على مقارنتها بالإعلامية بسمة وهبة، أكدت المذيعة أسما إبراهيم أنها تقدّم محتوى مختلفاً تماماً عن ذاك الذي تقدّمه وهبة.

وقالت أسما في تصريحات صحافية: "بسمة وهبة إعلامية لها تاريخ في المجال الإعلامي وتتميز بلون خاص بها، ومع احترامي الكبير لها فهي تقدّم نوعاً مختلفاً تماماً عما أقدّمه أنا، فلكلٍ منا أسلوبها الخاص في تقديم البرامج".

وعن محاربتها بسبب استمرارية برنامجها "حبر سرّي" ونجاحه، والذي انطلق عرض موسمه الرابع أخيراً على شاشة "القاهرة والناس"، قالت أسما إبراهيم: "كل شخص ناجح يتعرض لحروب وهجوم من أشخاص معروفين وغير معروفين، ولكنني كما قلت لا أركّز في هذه الأمور". وأضافت: "هذه الحروب لا تؤثر فيّ، فأنا أترك عملي يتحدث عني".

وأردفت أسما إبراهيم بالقول: "الدكتورة هالة سرحان هي مَن حببتني بمجال الإعلام، فحين كنت طالبة في كلية الإعلام كنت أشاهد حلقات برنامجها لتكون مرجعاً لي في الدراسة. أنا أعتبرها من أهم الإعلاميات المصريات، وعلّمت العديد من الإعلاميين المعنى الحقيقي للإعلامي وألاّ يكون مجرد شخص يظهر على الشاشة، وعندما استضفتها في برنامج "حبر سرّي" كان شرفاً كبيراً أن أستضيف أستاذتي، وهي دائماً على تواصل معي وتوجّه لي الكثير من النصائح".