تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالصور - داليا شوقي تحتفل بيوم ميلادها بهذه الطريقة

بالصور - داليا شوقي تحتفل بيوم ميلادها بهذه الطريقة

نشرت الفنانة داليا شوقي من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها.

وعلّقت داليا على الصور واصفةً ما مرت به خلال هذا العام بالقول: "سنة مليانة. سنة مهمة، سنة غيرتني على كل الأصعدة، سنة مليانة بلحظات عمري ماهنساها، مليانة بلحظات سعيدة ومليانة بلحظات تقيلة، سنة مليانة بلحظات من نجاح وبلحظات من ما يبدو فشل، سنة مليانة بلحظات هزّتني وسنة مليانة بلحظات قوّتني، وأهمهم مليانة بلحظات ثبّتتني، سنة مليانة بلحظات صدمتني وبلحظات فوّقتني وبلحظات ريّحتني".

وأضافت: "سنة مليانة، سنة مليانة بسفر، سنة مليانة بأحلام، أحلام اتكوّنت، أحلام اتحققت وأحلام لسه بجري وراها لآخر نفس فيا، سنة مليانة حياة بحلوها وبمرّها".


واختتمت رسالتها بالقول: "الحمد لله على كل اللحظات، ممتنة، مرعوبة ومتشوقة، بجد مرعوبة، بس بإذن الله قدها وقدود يا دودو. كل سنة وأنا قلبي طيب".

يُذكر أن داليا شوقي شاركت أخيراً في مسلسل "سفاح الجيزة"، وهو بطولة: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، ومن إخراج هادي الباجوري، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074